ANDROID WEAR الأجهزة القابلة للإرتداء عالم تقني جديد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

android-wear2

نحن لا ننكر أننا أصبحنا نحتاج التقنية بشكل كبير جداً واستخدام الهاتف الذكي ارتفع بنسبة كبيرة جداً في حياتنا الطبيعية وأصبح بديل لكثير من الأمور وأصبحت الأمور أسهل .

صحيح أن هذا المقال متأخر ولكن للآن لم يتم إطلاق النسخة الرسمية؛ فقط نسخة البيتا ويمكننا الإطلاع عليها من  حزمة المطورين (SDK) الخاصة بالأندرويد Android Wear أو نظام  الأندرويد الملبوس.

لماذا أطلقت نسخة من الأندرويد بهذا الاسم؟؟
لماذا لم تستخدم نفس نسخة الاندرويد؟؟
نعم؛ انه مستقبل جديد قد نسمع انتشارا أكبر من أجهزة الأندرويد الملبوسة.

نظامه قد بني على النواة نفسها الخاصة بالأندرويد لتعطي استخدام رائع للمستخدمين في الأجهزة القابلة للإرتداء والتركز على أمور كثيرة من ضمنها التركيز على خدمة Google Now وايضاً المكالمات والإشعارات وأيضا بعض التطبيقات كالموسيقى وغيرها.

وتعد الخطوات القائمة الآن بفعاليتها الكبيرة جدا في الساعات الذكية إلى أن تتحول للأجهزة الأخرى عما قريب؛ سوف نرى العالم أكثر تطورا وأكثر سلاسة.

قد تستطيع فتح سيارتك عن طريق باركود أو ان تعرض باركود التذكرة في السفر وهذا مايسهل عليك الكثير وحفظ بعض الصور وتحكم بحاله هاتفك الأندرويد وهو بجيبك ومعرفة آخر الإشعارات والتحديثات مع أصدقائك.

مثل ماقد ظهر في الفيديو الترويجي للنظام  وفي أول الفيديو تظهر لنا الساعة.

قد دخلت بمجرى دمي وأنا متأكد بأنني سوف أشتريها بلا تردد بإذن الله. 

 

 

OK GOOGLE

ما يشاع الآن عن قوقل بأنها لن تنسى هذا النظام وسوف تطوره كثيرا فأنت ستسطيع أ تبحث بالإنترنت وأيضا ستسطيع التعرف على نتائج مبارة أو الاطلاع على أخبار فريقك المفضل أو البحث عن موسيقى أو تطلع على حالة الطقس، وغيرها من الإضافات القادمة للساعة الذكية.

وأيضاً لا ننسى التركيز الصحي التكنلوجي الجديد فالشركات والمطورين الآن يسعون للحفاظ على صحتك وللمساعدة في معرفة دقات القلبك ومستوى السكر والضغط وغيرها لمساعدة الناس المرضى وأيضا بالجانب الرياضي كمثل عداد الجري و سرعة الجري وكم المدة التي قضيتها في الجري، وغيرها..

وهناك الكثير من التقدم في جانب التطبيقات التي سوف نراها على قوقل بلاي قريبا للساعات و للأجهزة الملبوسة الأخرى. 

نظام أندرويد وير (Android Wear) الآن هو فقط خصص للساعات ولكن بالفترة القادمة ايضا سوف نرى سوارة وأيضا حتى خواتم ذكية مثل ما رأينا بالسابق تعمل بهذا النظام .

وهذا فيديو آخر يتم فيه الإستعراض للمطورين عن فكرة الساعة وفائدتها لتشجيعهم على تطويرها ودعمها.
مثل مانعلم قوقل تحب ان تضع الشي مجاني ومفتوح ليتسع للكل تعديله وتطويره وتحديثه بالطريقة التي يريدها المستخدم

والآن قوقل تقوم بتشجيع الشركات مثل سوني و LG وغيرها على صنع أجهزة جديدة بالتعاون معهم لتحمل هذا النظام الجديد وسوف نرى الكثير من الساعات والأجهزة التي تعمل عليه لتعطي تجربة رائعة جدا للمستخدمين وربما نسمع ضجة وثورة جديدة أقوى من الهواتف الذكية لساعات قد نحتاج تركيب روت عليها قريبا ” امزح “..

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب