افضل المميزات في ios 8 و دعم المطورين ارتفع اكثر من السابق

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مصعب الجهضمي

فاصل

أطلقت شركة Apple العملاقة نظامها التشغيلي للهواتف الذكية الضخم ios 8 الذي أصبح أكثر كفاءة والجدير بالذكر بأن شركة Apple قامت باهتمام بالغ للمطورين وفيما يلي استعراض لأهم مميزات هذا النظام التشغيلي.

فاصل

ما الذي يجعل ios 8 نظام تشغيل الهواتف المحمولة الأكثر تقدما في العالم؟

أصبح الآن بإمكانك في ios 8 الاستمتاع بالتطبيقات الجديدة والعملية وأيضا الصحية في الوقت ذاته ولا ننسى أنه تم تطوير لوحة المفاتيح ووسائل المشاركة أصبحت أكثر احترافية و الكثير وسوف نجري معاينة لبعض هذه المميزات.

فاصل

الصور(Smart Editing):

الآن أصبحت الصور متزامنة مع حسابك icloud مع ميزة تحرير الصور و التعديل عليها وتقسيم الصور في ألبومات أكثر سلاسة وروعة و الجدير بالذكر بأن أدوات التحرير أصبحت أكثر قوة حسب ما ذكرته Apple في موقعها .

فاصل

الإخطارات و الاشعارات :

في ios 8 سوف تجد طرقة أكثر من سهلة ومريحة للرد على الإخطارات حيث بإمكانك الرد عليها ببساطة وبدون فتحها وهذه ميزة جميلة وميزات لإدارة البريد الإلكتروني الخاص بك لتوفير الوقت.

فاصل

لوحة المفاتيح :

أصبحت أكثر سلاسة من الماضي بعد إضافة ميزة QuickType التي تفيد في عرض بعض الاقتراحات للكلمات ودعمها الكثير من اللغات كالالمانية و الصينية و الاسبانية و الايطالية و الفرنسية ولا زالت اللغة العربية غير مدعومة.

فاصل

ميزة Family Sharing :

هي من المميزات التي أذهلتني في الحقيقة حيث أصبح الآن بإمكانك من مشاركة التطبيقات والكتب و الأغاني وغيرها التي اشتريتها من المتجر لستة أشخاص من عائلتك كما أنها طريقة سهلة لتبادل الصور العائلية وغيرها.

فاصل

أي نوع من الملفات في جميع الأجهزة الخاصة بك (icloud) :

ميزة معروفة سابقا ولكن أصبحت الآن أكثر سلاسة حسب ما ذكر موقع Apple .

فاصل

الصحة واللياقة البدنية والمعلومات :

اضافت شركة Apple تطبيقات تعقب النشاط الخاص بك ودقات القلب واللياقة الدنية أيضا وبإمكانك التواصل مع مدرب اللياقة وتوافر المعلومات في مكان واحد سهل الوصول إليه.

فاصل

اتصال لم يسبق له مثيل ( Handoff) :

الآن يمكنك بدء بريد الكتروني على جهاز واحد وبسلاسة الاستمرار على آخر. ويمكن لأصحاب الآيفون الرد على المكالمات الهاتفية الخاصة بهم على ماك أو آي باد وحتى إرسال رسائل SMS من أي منها.

فاصل

ميزة  Spotlight :

هي ميزة من خلالها أصبح البحث أكثر سرعة وذكاء مما كان عليه سابقا كما يمنحك نتائج من ويكيبيديا وتقدم لك هذه الميزة نتائج أكثر دقة.

فاصل

مميزات أخرى :

ـ تحسينات في تطبيق الخرائط وتعديل خريطة الصين .

ـ إضافة ميزة TestFlight التي تمنحك تجربة التطبيقات قبل شرائها.

ـ تحسينات على ميزة تعدد المهام .

ـ تحسين كبير لمتصفح سفاري على ios 8 .

فاصل

 

المصدر موقع شركة Apple الرسمي .

 

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب