مستشعر الأصبع لهاتف iPhone 6 في مقارنة مع iPhone 5s

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

Septimius_04_620x443_610x436

استطاعت الشركة التايوانية المتعاونة مع آبل في صناعة مستشعرات بصمة الاصبع أن تحصل على تجديد لعقدها مع شركة آبل، وذلك من أجل تصنيع المستشعرات لهاتفها القادم iPhone 6، وذلك بعد أن حقق مستشعرها الاول نجاحا لا بأس به مع هاتف iPhone 5S.

التقرير وضع موعدا لبداية إنتاج الشركة للجيل الثاني من هذه المستشعرات، والذي قيل أنه سيكون مع بداية الربع الثاني من هذا العام، وذلك يعني أن شهر ابريل سيشهد تصنيع أولى مكونات الهاتف فعليا، ليعطي لآبل متسعا من الوقت ف التجربة والتعديل والتطوير كعادتها.

منذ العام الماضي، ومستشعر بصمة الأصبع يحتل مكانا بارزا في هواتف آي فون. خاصة مع الامكانات الجديدة التي أبح يقدمها. هذا العام سيسلط عليه الضوء.. وذلك بسبب الجيل الجديد من المستشعرات، والتي حتما ستأتي بالجديد من آبل.

الصور المسربة الداخلية لمكونات الأداة لهاتف آي فون 6، وضعت بالمقارنة مع مستشعر أداة iPhone 5s لنرى ان هناك فروقا واضحة بين المكونات، قد تجلب بالتأكيد مميزات جديدة، من حيث دقة المستشعر في التعرف على البصمة بشكل أسرع، أو ربما تجلب معها خيارات أخرى.

 كما توجد أيضا فروق نلاحظها في الماسحة الضوئية الجديدة التي تعمل باللمس. كما يظهر يظهر اختلافا بسيطا في فتحات المسامير الموجودة في الحواف المعدنية للجهاز. يذكر أن مورد مستشعر بصة الاصبع لآبل وهو TSMC، قد بدأ في شحن أول دفعة من أجهزة الاستشعار لهاتف آي فون 6 بالفعل، بالاضافة الى أجهزة آي باد آير 2، والجيل الثالث من آي باد ميني.

هذا وتواجه آبل مشكلات بشأن تسجيل علامتها التجارية في هيئة براءات الاختراع والعلامات التجارية الأمريكية، وقد تضطر الشركة للتوصل إلى تسوية مالية مع شركة Kronos Touch ID على ملكية العلامة التجارية، أو على الأقل تغيير اسم معرف اللمس نفسه الى إسم آخر.

صور مستشعر الأصبع لهاتف iPhone 6 في مقارنة مع iPhone 5s

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب