تحميل وتثبيت 3 نسخ متعددة من BBM بيبي ام بتصميم ميتريال في اخر اصدار

1h

BBM هو إختصار لكلمة “blackberry messenger” وهو تطبيق محادثة شهيرة كان حصرياً على أجهزة blackberry والآن ومنذ فترة بعيدة أصبح متوفر على عديد من الأنظمة (أندرويد، آي أو إس، ويندوز فون) يتم التواصل في هذا البرنامج عن طريق الـ Pin هو كود يتكون من أرقام وحروف ترسله إلى أصدقائك لتتواصل معه كتابياً وصوتياً، يدعم إرسال الصور والملفات وإرسال موقعك ويحتوي على آيموجي (ابتسامات) خاصة بشكل مختلف وملصقات جميلة

 

الآن أصبح بإمكانك تحميل نسختين من BBM باخر اصدار في جهاز واحد وبنفس الوقت

مميزات BBM  :

  • – محادثة BBM: يمكن القيام بالمحادثات مع الأصدقاء على هواتف اندرويد وايفون وأجهزة بلاك بيري، وستتمكن من معرفة وصول رسالتك وهل تم قراءتها ام لا بالإضافة الى رد صديقك على الرسالة. كما يمكن من خلال بلاك بيري ماسنجر اندرويد BBM Android مشاركة الملفات كالصور والصوت والملاحظات في الزمن اللحظي.

    – مجموعات BBM: يمكن الان دعوة الأصدقاء الى محادثات مفتوحة مع بعضهم البعض من خلال إنشاء مجموعات حتى 30 شخص لكل مجموعة والدعوة اليها والمحادثة معًا، ومشاركة الصور وجدولتها و نشر رسائل “برودكاست” لجميع جهات الإتصال.

    – حالة BBM: يمكن من خلال تطبيق بلاك بيري مسنجر يمكن ان تقوم بكتابة رسالة شخصية في ملفك الخاص مع الحالة ويمكن لجهات الإتصال مشاهدتها بشكل لحظي بطبيعة الحال.

    – رمز PIN: كل مستخدم بلاك بيري ماسنجر BBM سيحصل على رمز تعريفي “بين” PIN خاص به، وبذلك لا يحتاج إعطاء رقم هاتفك او بريد إلكتروني لأي شخص وبذك سيتم الحفاظ على الخصوصية بشكل اكبر.

    روابط التحميل :

  • النسخة الاولى الرسمية الموجودة في سوق بلاي برابط خارجي :

  • تحميل النسختين في اخر تحديث وتثبيتها بجانب النسخة الرسمية :

النسخة الثانية

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

التعليقات مغلقة.

قد اكتشفنا انك تستخدم اضافة منع اعلانات نود منك ايقافها !

اشعار لاستخدام اضافة منع اعلانات

نحن نعلم انك تستخدم اضافة تمنع الاعلانات ممايسبب لنا الضرر ! ايضاً نعلم ان موقعنا مهيئ ليكون بدون اعلانات مزعجة وليست مثل معضم المواقع المجانية فنحن نقدم خدمة جيدة مع اعلانات قليلة لتحقيق ربح متوازن فنتمنى منكم مساعدتنا واضافتنا للقائمة البيضاء الخاصة بكم شاكرين لكم هذا !