تطبيقات تصوير الشاشة فيديو للاندرويد [بدون روت + روت]

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إذا كنت من الأشخاص الذين يحبون مشاركة الأمور التي يلعبونها على هواتفهم أو تريد مشاركة معلومة وتشرحها لصديقك مثلاً فأفضل طريقة لتوصيل هذه المعلومة هي الفيديو

لذلك في هذه المقالة نقدم لكم مجموعة من التطبيقات التي تعطيك ميزة تصوير فيديو لشاشة هاتفك الاندرويدي ومنها ما يحتاج إلى روت ولكن إذا كان لديك خوف من الروت أو لا تريد تركيبه فقد وضعنا لك تطبيقات رائعة وتفي بالغرض لا تحتاج إلى روت.

Mobizen

من التطبيقات التي لقت شهرة واسعة بسبب عدم حاجة التطبيق إلى روت وخصائص التطبيق المميزة التطبيق ليس فقط لتصوير الشاشة فيديو وإنما تستطيع أيضاً نقل الملفات والكتابة لكن يعيب التطبيق أنه يحتاج إلى الإرتباط مع الكمبيوتر لكي يعمل عبر موقعهم mobizen.

[pb-app-box pname=’com.rsupport.mvagent’ name=’Mobizen-Your Android, Anywhere’ theme=’discover’ lang=’en’]

 

Recordable

ومن التطبيقات التي لا تحتاج إلى روت أيضاً تطبيق Recordable وهو مشابه للتطبيق السابق ولكن لتصوير الشاشة يجب عليك تحميل البرنامج المخصص للتطبيق على الكمبيوتر وتثبيته وتحتاج إلى توصيل هاتفك على الكمبيوتر (مرة واحدة فقط) ثم تستطيع فصل هاتفك والتصوير دون الحاجة إلى الإرتباط مع الكمبيوتر مرةً أخرى حمل البرنامج المخصص للتطبيق من هنا.

[pb-app-box pname=’uk.org.invisibility.recordablefree’ name=’FREE screen recorder NO ROOT’ theme=’discover’ lang=’en’]

 

SCR

إذا كنت من مستخدمي الروت فلا يوجد شك أنك قمت بتجربة هذا التطبيق فهو من أشهر وأفضل التطبيقات لتصوير الشاشة فيديو حيث يدعم أكثر الأجهزة ويحتوي على مميزات كثيرة كتغيير جودة الفيديو أو وضع مربع في الشاشة لتصويرك والتسجيل في وقت واحد وتستطيع عبر هذا التطبيق تشغيل صوت التطبيقات فقط من دون صوتك، التطبيق لا يحتاج للشرح كل ما عليك هو إعطاء صلاحيات الروت للتطبيق ثم الضغط على زر التسجيل

النسخة المجانية من التطبيق تعطيك دقائق معدودة لشراء النسخة المدفوعة من التطبيق من هنا وأيضاً توجد نسخة تدعم اصدار 5.0 اندرويد لولي بوب من هنا.

[pb-app-box pname=’com.iwobanas.screenrecorder.free2′ name=’SCR Screen Recorder Free ★root’ theme=’discover’ lang=’en’]

 

Screencast

 يعد هذا التطبيق من أقدم التطبيقات لتصوير الشاشة فيديو وهو ممتاز جداً للأجهزة ذات الإصدارات القديمة كأصدار 4.1.2 فهو سريع وسلس ولكن للأسف تم توقف التحديثات عنه لذلك لا يعمل مع الإصدارات الجديد ولكن أنصح به للأجهزة الضعيفة وهو يحتاج إلى روت.

[pb-app-box pname=’com.ms.screencastfree’ name=’Screencast Video Recorder Demo’ theme=’discover’ lang=’en’]

 

Rec.

من التطبيقات التي تقوم بتصوير الشاشة فيديو وهو يحتاج إلى روت يتميز بتصميمه الجميل والبساطة ولكنه متوافق أكثر مع أجهزة النيكسس فهو يعطيك تصوير أفضل على أجهزة النيكسس النسخة المجانية من التطبيق تعطيك دقائق معدودة للتصوير وتستطيع تفعيل النسخة الكاملة من داخل التطبيق.

[pb-app-box pname=’com.spectrl.rec’ name=’Rec. (Screen Recorder)’ theme=’discover’ lang=’en’]

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب