بدائل لمشكلة عدم إمكانية إزالة البطارية وبطاقة SD في جالكسي اس6 والأجهزة الأخرى

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

هاتف جالكسي اس6 يعتبر نقلة نوعية من سامسونج. حيث أتى بتغييرات لم نعهدها من سامسونج قبل سنوات وهي المرة الأولى التي تتخلى عن البلاستيك في هواتف جالكسي فئة الـ S، لكن التغيير الهيكلي للهاتف يجب فيه التخلي عن بعض الأمور لكي يصبح الهاتف أنحف ومتوافق مع التصميم. لذلك سامسونج تخلت عن ميزة إزالة البطارية وأيضاً مخرج بطاقات الـ SD Card وحسنت سامسونج في سرعة شحن البطارية وأيضاً في نقل الملفات فلا تقلق من ناحية هذا العيب الذي لا يعتبر عيب بالنسبة لي وللكثير فليس هاتف جالكسي اس6 فقط هو الذي لا يحتوي على هذه الإمكانيات.

لكن إذا كان ذلك يهمك وتعتبره عيباً كبيراً يمنعك من شراء الهاتف، ففي هذه المقالة اضع لك بعض الحلول والبدائل المفيدة، هذه البدائل ليست فقط لهاتف جالكسي اس6 وإنما أيضاً لبقية الأجهزة سواءً كانت تعمل بنظام أندرويد أو iOS.

بنك البطارية

18p2esozorolzjpg

بالنسبة لمشكلة الجالكسي اس6 الأولى وهي عدم إمكانية إخراج البطارية، فمن أفضل الحلول لمشكلة نفاذ البطارية ورفيق السفر والرحلات الطويلة، بنوك البطارية وهي بطاريات قابلة لإعادة الشحن ومن بعدها تستطيع شحن هاتفك بها. وتستطيع شحن العديد من الهواتف عن طريق بنك البطارية سواءً كان آيفون أو هاتف بنظام أندرويد ويتم توزيع الآمبير بحسب على هاتف وحاجته.

يفضل عند شراءك لأحد بنوك البطارية التأكد من جودتها ومن شركات معروفة لكي لا تسبب مشاكل لهاتفك في المستقبل، وشركة ANKER تقدم بطاريات ذات جودة عالية وذات مساحة امبير كبيرة تستطيع طلبها من الموقع الرسمي للبطارية أو من موقع آمازون.

قطعة OTG

UCABL020700_01_L

وهي حل ممتاز لمشكلة الجالكسي اس6 الثانية وليس جالكسي اس6 فقط وأيضاً جميع الهواتف العاملة بنظام أندرويد، القطعة عبارة عن مخرجين مخرج USB ومخرج آخر لتوصيله بالهاتف، وتستطيع عن طريق هذه القعطة تركيب الفلاش لنقل الملفات وأيضاً تركيب لوحة مفاتيح وماوس وطابعة والكثير، بالتأكيد ستجد القعطة في أقرب محل لبيع اكسسوارت للهواتف، أو تستطيع طلبها من امازون يوجد الكثير من الأنواع إذا كنت تتضايق من حمل هذه القطعة يوجد فلاش يحتوي على هذه الميزة من هنا.

التخزين السحابي

Samsung-GS6-MS-apps

سامسونج قامت بشراكة مع مايكروسوفت لوضع تطبيقاتها بشكل مدمج على هاتف جالكسي اس6 لتستطيع رفع ملفاتي بشكل سحابي وتوفير مساحة كبيرة ويوجد الكثير من التطبيقات للتخزين السحابي كتطبيق MEGA و Box.

هذه بعض الحلول والبدائل لمشكلة أغلب الهواتف الجديدة كالجالكسي اس6 والنيكسس، إذا كانت لديك حلول أخرى يرجى ذكرها في التعليقات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب