نجاح النسخه التجريبيه مارشميلو على اجهزه السوني

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

كما تعلمون, سونى تقوم الان باختبار النسخه التجريبيه لاندرويد مارشملو على بعض اجهزتها مثل Xperia Z3 و Xperia Z3 Compact فى مختلف الاسواق. وفى اواخر شهر ديسمبر قدمت الشركه الاجهزه للخضوع لاختبار النسخه التجريبيه من النظام الجديد من شركه جوجل.

Marshmallow

الان وقد اعلنت شركه سونى ان معظم المستخدمين – او اكثر من 80% من الاشخاص الذين تمكنوا من اختبار هذه النسخه على الجهاز ابدوا رضاهم عن هذه النسخه. ووفقا لشركه سونى يمكن استنتاج من هذه النسبه انه يمكن اطلاق التحديث الرسمى للاجهزه قريبا.

من السهل ان نتفهم سبب اعجاب المستخدمين بالنسخه التجريبيه من اندرويد مارشملو. يعد اندرويد مارشملو من انقى الانظمه الموجوده حاليا بالاسواق, كما انك لن تجد هذا النظام الا فى اجهزه Nexus فقط, والعديد من المستخدمين ابدوا رضاهم عن اداء هذا النظام.

بالاضافه الى ذلك سونى لم تكتفى بالتحديث فقط ولكن اضافت العديد من المزايا منها امكانيه ازاله تطبيقات النظام التى لا تستخدمها وهى التى اسعدت الكثير من المستخدمين.

ما نعرفه الان انه بعد نجاح النسخه التجريبيه من اندرويد مارشملو 6.0, تستعد شركه سونى لاطلاق النسخه النهائيه من تحديث مارشملو لسلسله Sony Z وفى وقت قريب جدا, وهو ما يعنى اننا يمكن ان نكون على بعد اسابيع فقط على اطلاق النسخه النهائيه.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب