الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

 

شركة OnePluse على ما يبدو انها تتحظر لتطلق الجيل الثالث من سلسلة هواتفها ويبدو ان هاتفها الجديد سوف يصدر هذه السنة، ونشر احد مؤسسي الشركة كارل بيي على موقع cnet ان الهاتف ربما يطلق في شهر حزيران القادم.

 

 

مستر بيي لم يوضح معلومات اكثر عن الهاتف ، ولكنه أكد عن طموحه ان الهاتف سوف يعيد امجاد هاتف OnePlus الاول One Plus One. وردوا المعجبين لشركة onepluse بأن هاتف One Plus 2 حقق نجاح اكبر من One Plus 1 وقد باعت الشركة هواتف اكثر من الجيل الاول ، ولكن الهاتف الاول حقق شهرة كبيرة ورواد كبير في عالم الهواتف وهذا ما كان يقصده احد المؤسيين الشركة عندما كان يتحدث عن الهاتف الجديد.

ومن ناحية التصميم فيقال ان الجهاز الجديد سوف يتغير تغير جذري عن الهواتف السابقة ولكن افضل شخصيا ان تبقى اللمسة الجميلة الخاصة بالشركة.

والتغيير الثاني سوف يكون من ناحية التسويق ، وحتى الان فالشركة تعتمد في التسويق  نظام الدعوات السيء والمزعج كذلك ، ولكن هذه الطريقة قد حققت للشركة اهتمام كبير وهي طريقة جيدة للحصول على الشهرة والان قد تغيرت الامور فالشركة تزعم انها سوف تدخل الى حملة اعلانية تقليدية.

 

 

وهذه الخطوات سوف تهدف لتوسيع وجود شركة One plus في برطانيا والولايات المتحدة ، والدولتان تعتبران جديدتان للشركات الصينية.

المصدر

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب

العلامات