[لعبة] Brothers in Arms 3 المشهورة والمقدمة من GameLoft

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تم اطلاق الجزء الثالث من اللعبة بشكل رسمي , ويميل الى هذه اللعبة الكثير من مستخدمين الهواتف الذكية التي تعمل على نظام تشغيل اندرويد , حيث تعد هذه اللعبة من افضل الألعاب على اندرويد خصوصا الألعاب ثلاثية الابعاد.

وتأتي هذه اللعبة مناسبة للأشخاص الذين يحبون تجربة الحروب والمعارك مع التمكن من إدارة اللعبة بشكل سهل , وكما يتواجد باللعبة عدد من المقاطع الصوتية المميزة , ويعتبر هذا الجزء مكمل الجزئيين السابقين للعبة التي تم اطلاقها من قبل وقام المستخدمون بتجربتها.

وتعتبر هذه اللعبة مميزة بين الألعاب المختلفة بسبب كثرة الاثارة والاكشن والتشويق فيها , والجدير بالذكر ان الجزء الثالث من هذه اللعبة يحتوي على بعض الوظائف والمهمات التي يجيب على المستخدم القيام بها وتعد جديدة عن الجزئيين الاخرين ولم تكن متواجدة فيهما.

ويحتوي الجزء الثالث من اللعبة على بعض الرسوميات لم تكن من قبل , ويدعم الجزء الجديد اللغة العربية , ومن خلال الجزء الجديد هذا يمكنك من القيام بأختيار الأخ من بين اوتك الذي يناسبك والذي تريده منافسا لك في مهمة معينة , وتجربة اللعبة ككل تأتي فريدة من نوعها.

ويتكون هذا الجزء من 12 اخ لك ويمكنك انتهاز قدراتك والمهارات التي تتمتع بها في القيام بتحقيق نجاح وانتصار في المعركة , والجدير بالذكر ان كل اخ له ما يميزه من مهارات وقدرات من غيره من المهارات المختلفة.

 

بعض المعلومات الأخرى عن اللعبة:

الحجم: 49M  

التوافق: اندرويد 4.0 واعلى

مرات التثبيت: 10,000,000 – 50,000,000 

الإصدار الحالي: 1.4.2p  

التقييم: 4.5 من 5

الشركة المنتجة: Gameloft

 

صور اللعبة:

ff

لتحميل اللعبة اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب