[تطبيق] Hub Keyboard الكيبورد الجديد من مايكروسوفت على الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

mm

 

الحقيقة تطبيق اليوم ليس بالجديد كليا، وإن كان يمكن وصفه كذلك بالنسبة لمستخدمي أجهزة iOS الأيفون والآيباد، حيث أن هذا التطبيق وصل منذ شهرين مضت لأجهزة الأندرويد، وها هو قد وصل رسميا لأجهزة الأيفون والآيباد ، التطبيق هو Hub Keyboard، وهو عبارة عن لوحة مفاتيح ذكية توفر العديد من المزايا الرائعة.

وقالت شركة البرمجيات الأميركية إن “هب كيبورد” Hub Keyboard، وهي أحد منتجات “مرآب مايكروسوفت”  Microsoft Garage وهو مشروع لشركة مايكروسوفت يحول أفكار موظفيها إلى منتجات حقيقية، تتيح للمستخدمين البقاء في السياق من خلال جلب المعلومات من مختلف الخدمات إلى متناول أيديهم.

 

مميزات لوحة مفاتيح Hub Keyboard:

  • الحافظة أو Clipboard: هذه الميزة تسمح لك بالوصول إلى آخر الكلمات والجمل التي قمت بنسخها، وستجدها مباشرة في جهة مخصصة ويمكنك بالضغط عليها إدخالها في نص الكتابة أو المحادثة.
  • ميزة المستندات أو Documents: ومن خلال هذه الميزة تستطيع الوصول إلى خدمات مايكروسوفت مثل Office 365 وOneDrive أو SharePoint، ومشاركة الروابط مباشرة.
  • مشاركة جهات الاتصال: هذه الميزة تسمح لك بمشاركة جهات الاتصال المسجلة لديك في جهازك أو خدمة Office 365.
  • ميزة الترجمة أو Translate: تعتبر أبرز مزايا التطبيق، حيث تتيح لك الترجمة من وإلى عدة لغات عالمية فقط يكفي أن تكتب وستظهر لك الترجمة في الأسفل.

وأضافت مايكروسوفت أن لوحة المفاتيح، التي ما تزال في مرحلتها التجريبية، و يُذكر أن لوحة المفاتيح “هب كيبورد” Hub Keyboard متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية، وفي الولايات المتحدة فقط، مع وجود خطة لدعم لغات أخرى وإطلاقه في دول أخرى.

 

بعض المعلومات الأخرى عن التطبيق:

الحجم: 20M  

التوافق: يتطلب اندرويد 4.3 أعلى

الإصدار الحالي: 0.9.6.7  

مرات التثبيت: 10,000 – 50,000 

التقييم: 3.5 من 5

الشركة المنتجة: Microsoft Corporation

 

صور التطبيق:

hub

 

لتحميل التطبيق اضغط على الصورة:

get-it-on-google-play

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب