تعرف على افضل 10 متصفحات انترنت لهاتفك الاندرويد في عام 2016

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

بسم الله الرحمن الرحيم

الكاتب : Samer Droid

android-meilleurs-navigateurs-web-dossier 2

متصفحات الانترنت : تعتبر من التطبيقات الأساسية الضرورية في اي هاتف اندرويد. ولا شك بأن الميزات والاداء اثناء تصفح الانترنت كفيل بتغيير تجربة تصفح الانترنت باكملها. ومع وجود الكثير من المتصفحات على متجر جوجل بلاي , يصعب احيانا على المستخدمين تحديد اي المتصفحات هو الأفضل.

لذا في هذا المقال سنلقي نظرة على افضل المتصفحات من بداية عام 2016 (حتى الان).

Dolphin browser best Android web browsers

متصفح دولفين Dolphin browser

متصفح دولفين شهد الكثير من النجاح والشهرة على نظام الاندرويد , لما يقدمه من مميزات رائعة اهمها : سرعة تحميل الصفحات و دعم برمجيات HTML 5 , حجب الإعلانات، التصفح الخفي، ومشغل الفلاش , السمات , والعديد من المميزات الاخرى.

 

Firefox best android browsers

متصفح فايرفوكس Firefox Browser

متصفح فايرفوكس تطور كثيرا منذ اطلاقه لهواتف الاندرويد , وسرعان ما اصبح احد مستعرضات الانترنت الأكثر شهرة فهو يقدم مجموعة من الميزات الرائعة مثل : المزامنة , الخصوصية , المشاركة , العلامات المرجعية السهلة الأستخدام اضافة الى امكانية الوصول الى بعض الاضافات لتحسين تجربة التصفح.

 

Flynx best Android web browsers

متصفح Flynx

قطع هذا المتصفح شوطا طويلا منذ اطلاقه وحقق لنفسه مكانا فى القائمة. الميزة الفريدة لهذا المتصفح انه يعمل نافذة عائمة على وضع الشاشة الكاملة يسمح بالوصول السريع وتصفح الانترنت فوق التطبيقات التي تستخدمها. فعندما تنقر فوق الارتباطات تظهر ايقونة مفتوحة على جانب الشاشة حيث سيتم تحميل الصفحة فى الخلفية ولك حرية التصفح بالنقر فوق الايقونة. اضافة الى انه يدعم ميزة الوضع الليلي.

 

ghostery privacy browser best android browsers

متصفح Ghostery

يتيح لك التصفح الامن حيث يقوم بمنع المواقع من تتبع تصفحك للانترنت. صحيح ان المستعرض لا يقدم مميزات كثيرة ولكنه متصفح رائع لمن يهتمون بالخصوصية.

 

متصفح جوجل كرومGoogle Chrome best Android web browsers

متصفح جوجل كروم يعتبر الاكثر شعبية على نظام الاندرويد. بسبب دعمه وتكامله مع نظام الاندرويد ومع تطبيقات جوجل الاخرى وايضا بسبب المميزات العديدة التي يقدمها مثل : المزامنة على مختلف الأجهزة , توفير البيانات , السرعة في التصفح , الترجمة , الإيماءات السهلة , الخصوصية والمزيد …

 

Mercury Browser best Android browsersمتصفح الزئبق Mercury Browser

كان هذا المتصفح شائعا على نظام iOS قبل مجيئه الى نظام اندرويد. ويركز هذا المستعرض على الخصوصية والامان اكثر من المميزات الاخرى حيث يتضمن قفل رمز المرور ، وكذلك الوضع الخاص (وضع التخفي incognito mode). كما يدعم الفلاش بلاير , الايماءات, السمات وايضا امكانية اختيار محرك البحث الذي تريد استخدامه.

 

Naked browser best android browsersمتصفح Naked

هذا المتصفح تنازل عن معظم الميزات الموجودة في معظم المتصفحات الاخرى لصالح السرعة حيث يتم تحميل المواقع بسرعة كبيرة، ولكن إذا كنت تريد شيئا جميلا ومميزات عديدة فأترك هذا المتصفح وابحث عن متصفح اخر في هذه القائمة. هذا المتصفح عظيم بالنسبة لأولئك الذين لا يحتاجون إلى الكثير من المزايا وايضا بالنسبة للذين يمتلكون هواتف قديمة او ذات مواصفات منخفضة.

 

Opera Browser best Android browsersمتصفح اوبرا Opera Browser

يعتبر واحد من افضل المتصفحات على الاندرويد. حصل على تحديثات كثيرة بشكل متكرر على مدى السنين ليضم العديد من المميزات الجديدة مثل : اضافة المواقع المفضلة الى الشاشة الرئيسية والتصفح السريع وميزة توفير البيانات وسهولة ادارة علامات التبويب ومميزات اخرى عديدة.

 

puffin best Android browsers

متصفح بوفين Puffin Browser

هذا المتصفح عند مقارنته بمنافسيه (الكثر) بين متصفحات الأندرويد، نجد أن نقاط قوته تتمثل في سرعته، ودعمه المتكامل لـ فلاش بلاير بالاضافة الى حفظ البيانات وتشفير الأتصال وايضا نمط عرض سطح المكتب وامكانية تغيير الثيمات.

 

uc browser best Android browsersمتصفح يو سي UC Browser

يعد واحد من المتصفحات الأكثر شعبية على متجر Google Play . لأنه يأتي بالعديد من المزايا ، اهمها حظر الاعلانات ، ضغط البيانات ، الوضع الليلي , وضع السرعة الذي يساعدك على تصفح أسرع والاستدعاء التلقائي الذي يحمل عدة صفحات في وقت واحد.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب