تطبيق Rocket VPN افضل تطبيق vpn على الاندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

في هذا المقال نضع تطبيق التخفي Rocketvpn بين ايديكم لغرض التعرف عليه واستخدامه بديلا عن التطبيقات الأخرى لما يوفره من مميزات لا تتوفر في التطبيقات الاخرى واهمها السرعه وقبل ان نبدأ بشرح التطبيق ومميزاته لنتعرف بالبدايه على الفي بي ان وما هو وما عمله.

في بي إن هي شبكات خاصة افتراضية أو ببساطة مجموعة من أجهزة الكومبيوتر (شبكات منفصلة) متصلة جميعها بشبكة عامة وهي الإنترنت. الفي بي إن تستخدم كوسيلة لتأمين وتشفير الاتصالات.واصل برو هي خدمة في بي إن والتي تقوم بإنشاء نفق مشفر والذي تعبر من خلاله كافة بياناتك عبر الإنترنت مما يضمن أن كافة البيانات التي تقوم بإرسالها واستقبالها مؤمنة من مخترقي الإنترنت وسارقي البيانات.

بروتكولات الفي بي إن:

واصل برو يستخدم اثنين من بروتوكلات الفي بي إن الموثوقة:بروتكول OpenVPN: وهو بروتكول متطور ومصدر مفتوح للفي بي إن مدعم من قبل شركة “OpenVPN technologies”. ويستخدم بروتكولات التشفير المتطورة SSL/TLS. برتوكول OpenVPN ثابت، وموثوق، وسريع جدا وآمن وهو الخيار الأفضل بالنسبة لأجهزة الكومبيوتر. بروتكول OpenVPN تدعمه أنظمة تشغيل الويندوز Windows، اللينوكس Linux، والماك أو إس Mac OS X والأندرويد Adroid.

بروتكول (L2TP(Layer 2 Tunneling Protocol: وهو بروتكول متقدم وينصح به كبديل عن بروتكول PPTP. يستخدم L2TP غالبا بالترادف مع IPSec والذي يعمل كطبقة حماية لتأمين نقل حزم البيانات عبر الإنترنت. وعلى عكس بروتكول ال PPTP فإن أي تطبيق في بي إن يعمل ببروتكولL2TP يتطلب مفتاح مشترك Shared Key. يستخدم L2TP أعلى تشفير والتحقق من دقة ونزاهة البيانات. بروتكول L2TP تدعمه أنظمة تشغيل الويندوز Windows، اللينوكس Linux، وال آي أو إس iOS، والماك أو إس Mac OS X والأندرويد Adroid وهو الخيار الأفضل للهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية.

وان كنت تبحث عن افضل تطبيق للتخفي وتغيير الايبي على الاندرويد فها قد وجدت ضالتك هنا. Rocket VPN هو تطبيق مجاني يسمح لمستخدمي نظام الأندرويد بتشفير بياناتهم الخاصة على هواتفهم المحمولة، وإلغاء قفل المحتوى المحظور جغرافيًا، وتصفح الإنترنت بسرعة وبدون الكشف عن الهوية، وتجنب المراقبة من قبل الآخرين وذلك يرجع إلى السرعة والأمان والخصوصية. حافظ على عدم كشف هويتك وتجنب التتبع من قبل الآخرين حتى على شبكات Wi-Fi غير الآمنة. والتطبيق هذا يعد من افضل التطبيقات على منصة جوجل بلاي للهواتف او للوحيات حيث تم تصنيفه ضمن افضل 10 تطبيقات لما يتمتع به من مزايا وشكل وسرعة بالاتصال وتحديثات مستمره وسهولة بالتعامل معه. ومن خلاله ايضا يمكن تحويل سوق بلاي العربي الى امريكي كما هو شائع والحصول على جميع التطبيقات والالعاب التي لا تتوفر في الدول العربيه وكذلك التحديثات والافلام والموسيقى والكتب. والتطبيق هذا يعطي استخدام 250 ميجابايت مجانيه لاول مره عند استخدامك له ثم بعد ذلك ان اردت الاستمرار باستخدامه فيتوجب عليك دفع رسوم شهريه كما هو الحال في اغلب التطبيقات التي توفر خدمات ممتازه لتتمكن من استخدامه دوما.

ومن مميزاته:

فتح قفل الإنترنت
– اختر من بين الملقمات في جميع أنحاء العالم للوصول إلى المحتوى المحظور جغرافيًا من أي مكان.
تصفّح الإنترنت بحرية
– تصفّح الإنترنت مباشرةً من خلال Rocket VPN الموجود مع Rocket Browser حتى تكون محميًا دائمًا.
أمِّن اتصالك
– قم بحماية بياناتك بالتشفير للحفاظ على معلوماتك الشخصية في أمان.
احمِ هويتك
– اخفِ هوية اتصالك وامنع الآخرين من تتبع هويتك وموقعك.
احرس خصوصيتك
– أحكم حمايتك لحظر أي شخص يتجسس على حركة مرورك على الويب.

معلومات عن التطبيق:

الإصدار الحالي 1.14

الحجم: 16 ميجابايت

اصدار الاندرويد المطلوب لتثبيته: 4.0.3 (ايس كريم ساندويش) فما فوق

المطور: Liquidum Limited

نوع التطبيق: ادوات

صور من التطبيق:

تحميل التطبيق لهواتف الاندرويد من متجر جوجل بلاي:

google-play-badge-300x89

ولهواتف IOS :

download_on_the_app_store_badge

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب