تطبيق Google chrome المتصفح الافضل على الاطلاق

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

متصفح (Google chrome) يُعد من أسرع وأشهر متصفحات المنتديات والمواقع التي تستخدم في جميع دول العالم، ويعتبر هذا البرنامج من البرامج الكبيرة التي استطاعت في الفترة الأخيرة أن تحتل مكانة متقدمة بين مختلف البرمجيات، وقام المتخصصون ببذل جهود مضنية لمعالجة العيوب التي حدثت عند الاستخدام في بدايات التشغيل، وإضافة الكثير من المميزات من خلال الإصدارات المتنوعة، والتي جعلت من تطبيق (Google chrome) في مقدمة البرامج الخاصة بتصفح المنتديات والمواقع. 

مميزات تطبيقGoogle chrome :

1 ـ  يحتوي (Google chrome) على عدد كبير من التطبيقات والإضافات المتنوعة  التي يتم تحميله، والتي تمنح المستخدمين فرصة القيام بالعديد من الأعمال من خلال استخدام البرنامج 

2 ـ  يتميز (Google chrome) بأن واجهة الاستخدام بسيطة؛ حيث يوجد به شريط عنوان عليه العديد من الاستخدامات المتعددة، مما يجعل مهمة التصفح سهلة بالنسبة للمستخدمين المبتدئين.  

3 ـ  يقوم تطبيق (Google chrome) بتوفير عنصر الأمان اللازم للمستخدمين؛ حيث يقوم بحماية البيانات والمعلومات الشخصية للمستخدمين، ويعمل على تنبيه المستخدم في حالة حدوث هجوم أو اختراق، فهو يعتبر من البرامج التي تحافظ علي خصوصية المستخدم . 

4 ـ  يتيح تطبيق (Google chrome) القدرة على التحكم في نوعية الألوان حسب حاجة المستخدم وحسب الشكل المراد الحصول عليه، ويتيح العديد من القوالب، بالإضافة إلي أنه يتيح التصفح لعدد لا حصر له من المستخدمين في نفس الوقت، دون أن تتأثر سرعة التصفح.  

5 ـ  يعمل تطبيق (Google chrome) علي إظهار السماعة التي تعمل علي تشغيل الفيديوهات حتى تتيح للمستخدم فرصة التعرف على حالة تشغيل الفيديو، وعلي وجه الخصوص في حالة تصفح تبويبات كثيرة، ويمكن الضغط على السماعة حتى نتمكن من غلق الصوت دون الدخول على التبويبة ذاتها، من أجل إيقاف الفيديو مما يساعد علي سهولة التصفح. 

6 ـ  سهولة التنقل داخل التبويبات والروابط المتعددة التي تتواجد أعلي المتصفح، ولا يوجد لذلك أية تأثيرات سلبية علي الجهاز المستخدم  .  

 معلومات عن التطبيق :

الاصدار : يختلف تبعا لنوع الجهاز

الحجم: يختلف تبعا لنوع الجهاز

مقدم من : Google Inc

صور التطبيق

تحميل التطبيق:

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب