تطبيق Camarada 3D Camera لتسجيل الفيديوهات بتقنية الـ 3D

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نقدم لكم اليوم تطبيق الكاميرا الأحدث على الاطلاق للتمتع بتجربة ممتعة في التصور من خلال استخدام تقنية الـ 3D إنه تطبيق Camarada 3D Camera والمتوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي .

ويقوم هذا التطبيق الرائع بتسجيل الفيديوهات ثلاثية الابعاد بدون أى معدات اضافية أو عمليات معالجة فقط كل ماتحتاجه هو ربط هاتفين معاً والتصوير بتلك التقنية في آن واحد، كذلك يمكنك استخدام هاتف واحد فقط لتصوير فيديوهات ثنائية الأبعاد 2D .

وبعد تصوير الفيديوهات يمكن للمستخدم مشاهدتها باستخدام احدى نظارات الواقع الافتراضي مثل Google Cardboard  أو Daydream View  أو Samsung Gear VR وغيرها من النظارات ثلاثية الابعاد، كذلك ويدعم التطبيق الربط بين 3 هواتف معاً للحصول على فيديو مميز ولكن ربما قد يكون الأمر صعب بعض الشئ.

اهم ما يميز تطبيق Camarada 3D Camera :

  • تختلف كاميرا كامارادا عن غيرها من كاميرات جوجل كارتون وفيوس وفوجي في كونها كاميرا تصوير فيديو في الأساس مايجعلها قادرة على تسجيل اللحظات الحية والدقيقة على عكس سابقتها التي تعتبر كاميرات جامدة في حد ذاتها، مما يعطيك تجربة أكثر اثارة من غيرها.
  • يمكن استخدام اكثر من نوع واحد من الهواتف معا للتصوير الثلاثي فلا يشطرت لتصوير مشهد ثلاثي استخدام نفس الهاتفين من نفس النوع .
  • تعمل كاميرا كامارادا علي التصوير الثلاثي بدون أيه معدات متخصصة .

Camarada 3D Camera
Camarada 3D Camera
Camarada 3D Camera
Camarada 3D Camera

التطبيق متوفر مجاناً على جوجل بلاي باصدار رقم 1.2.6 ويدعم نسخة اندرويد 4.4 فاحدث ويمكنك تحميله مباشرة من هنا.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب