الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

حقق تطبيق التواصل الاجتماعي الشهير سناب شات Snapchat شعبية وشهرة كبيرة منذ خروج الاصدار الاول له عام 2011 وحتى وقتنا هذا بعد تحديثه الاخير يوم 20 ابريل 2017 باصدار رقم 5.5.0 ، وتقوم فكرة التطبيق على مشاركة الصور والفيديوهات واليوميات والرسائل بشكل مؤقت وبصفة يومية بالاضافة إلى الفلاتر الخاصة بالصور والاشكال التي كانت سببا رئيسياً في شهرة هذا التطبيق.

Snapchat
Snapchat

ولكن ماذا عن تطبيقات التواصل الاجتماعي الاخرى؟ هل تأثروا بالسناب شات؟ الاجابة بالتأكيد نعم فنلاحظ مؤخرا خاصية اليوميات التي تم اضافتها على الفيسبوك والاخرى على الماسنجر بالاضافة للفلاتر المتجددة باستمرار ومن قبل الفيسبوك نجد تطبيق الصور الاشهر انستجرام، والامر لم يقتصر على حسابات التواصل الاجتماعي بل إننا نجد تطبيقات كاملة تقترب بشكل كبير من السناب شات وقد قمنا اليوم بتجميع اشهر 5 تطبيقات بديلة للسناب شات وهي:

  • تطبيق انستجرام Instagram :

    Instagram
    Instagram

يعتبر أقوى منافس لسناب شات، وهو يمتلك الآن أكثر من 700 مليون مستخدم نشط شهريا، ويوفر الكثير من المميزات التى يتيحها سناب شات بالفعل، بما فى ذلك بعض الفلاتر والقصص وغيرها من المميزات التى فضلها المستخدمون، التطبيق بالتأكيد مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من هنا .

 

  • تطبيق فيسبوك Facebook :

    Instagram
    Instagram

أضافت شبكة فيس بوك مؤخرا للمستخدمين ميزةاليوميات أو القصص كما يطلق عليا البعض على تطبيقها الرئيسى ليصبح بإمكان المستخدمين الآن إنشاء قصص ومشاركتها مع الأصدقاء، على أن تختفى بعد مرور 24 ساعة فقط الأمر الذي يعد منافسة صريحة مع السناب شات. يمكنك الانتقال لصفحة تحميل تطبيق فيس بوك من هنا .

  • تطبيق MSQRD :

    MSQRD
    MSQRD

هذا التطبيق مملوك لفيس بوك، وهو عبارة عن تطبيق فلاتر لصور السيلفي يتيح للمستخدمين التقاط صور مميزة ذات فلاتر مختلفة، كما يمكن التقاط صور وفيديوهات فى نفس الوقت ومشاركتها عبر فيس بوك، وهو يمتلك الكثير من الفلاتر المميزة. يمكنك تحميل تطبيق MSQRD من هنا .

  • تطبيق SNOW :

    SNOW
    SNOW

يعتبر بديلا مميزا لسناب شات، فهو يمتلك الكثير من الفلاتر والخلفيات والملصقات وتأثيرات الوجه الحية، ويتيح للمستخدمين مشاركة الصور مع أصدقائهم بكل سهولة، والتطبيق متوفر مجاناً على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من هنا .

تطبيق مميز آخر يتيح للمستخدمين إضافة فلاتر ذات تصميمات ممتعة لصورهم، ويبدو أنه مستحوى من سناب شات، ويمتلك الكثير من الفلاتر وبعض الملصقات، كما يتيح التعديل على الصور قبل مشاركتها مع الآخرين، ولديه شهرة لايستهان بها، التطبيق مجاني ومتوفر على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله من هنا .

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب