الاصدار الاخير من متجر Mobogenie 2017 يسمح بتحميل التطبيقات المدفوعة مجاناً

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نقدم لكم اليوم واحد من اهم تطبيقات المتاجر التي يمكنك أن تستخدمها في حياتك من خلال هاتف الاندرويد الخاص بك وأيضا يمكنك أن تستخدمها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك وذلك ما يميز هذا المتجر الرائع وهذا المتجر معروف لدى كثير من المستخدمين وهو متجر موبو جيني Mobogenie 2017 ، حيث يعتبر متجر موبو جيني غني عن التعريف فهو من المنافسين بقوة لمتجر جوجل بلاي المعروف.

متجر موبوجيني Mobogenie 2017
متجر موبوجيني Mobogenie 2017

يعتبر متجر موبو جيني Mobogenie واحد من أهم متاجر التطبيقات الموجودة في العالم وقد تم تسميته هذا الاسم والذي ترجمته جني الموبيل تشبيها بأن التطبيق كجني المصباح الخاص بعلاء الدين الذي يحقق له كل ما يريد هكذا يعمل التطبيق فكل ما قد تفكر في البحث عنه فسوف تحصل علية وتجده من خلال متجر موبوجيني Mobogenie 2017 ويعمل التطبيق الآن في اكثر من 252 دولة حسب الإحصائيات الأخيرة  و وصل عدد مستخدمين التطبيق إلى اكثر من 440 مليون مستخدم حول العالم وتعتبر تلك واحدة من اهم أسباب تفوقه على متجر موبو ماركت.

متجر موبوجيني Mobogenie 2017
متجر موبوجيني Mobogenie 2017

مميزات متجر موبوجيني Mobogenie 2017 للاندرويد:

  • يحتوى متجر موبوجيني Mobogenie 2017 على العديد من المميزات ومن أهمها  هو أن جميع التطبيقات المتواجدة على هذا المتجر امنه تماما وخالية من أي ثغرات أو محاولات اختراق لان جميع تلك التطبيقات يتم فحصها جيدا  قبل أن تُتاح على المتجر بالإضافة إن جميع التطبيقات مجانية 100 % ولا تحتاج إلي إي رسوم للتشغيل.
  • دائماً ما يشعر العديد من المستخدمين بالملل من التطبيقات المعتادة ولكن مع تحميل متجر موبوجيني كل يوم ستحصل على توصيات جديده واقتراحات مختلفة للتطبيقات ويتم تحليل تفضيلاتك التي تختارها أنت من ضمن التطبيق حتى يعرف التطبيق ما هي أنواع التطبيقات التي تفضل استخدامها وهي ميزة رائعة لن تجدها إلا بعد تحميل متجر موبوجيني.
  • يحتوى التطبيق على واجه فعالة وأنيقة تستطيع من خلالها إدارة جميع عمليات التحميل والتثبيت والتحديث أيضا بالإضافة إلي ميزة التوقف المؤقت التي ليست متاحه في إي متجر أخر حتى متجر جوجل بلاي لا يحتوى على تلك الميزة الرائعة ويمكنك من خلالها عمل إيقاف مؤقت لتحميل تطبيق معين واستكمال تحميل الأخر .
  • يستطيع التطبيق التعرف على إعدادات الإنترنت التي تقوم باستخدامها فمثلا يهئ نفسة على استعمال بيانات اقل إذا كنت تستخدم ال Mobile Data ولا يقوم المتجر بعمل إي تحديثات للتطبيقات الموجودة على هاتفك إلا إذا قمت باستخدام خدمة ال Wifi حفاظاً على الميجا بايتس الخاصة بك ، هذا بالإضافة بان التطبيق يدعم  شبكة الاتصال المختلفة مثل ال 2G  وال 3G .
  • وأيضا من المميزات التي أتاحت لتطبيق موبوجيني Mobogenie 2017 الرائع الانتشار الواسع والسريع في دول العالم هو أن التطبيق يدعم اكثر من 10 لغات مختلفة مثل ( العربية , الانجليزية , الفرنسية , الأسبانية , الإيطالية , الروسية , البُرتغالية , البولندية , الأندونيسية والفيتنامية ) وأيضا بعض اللغات الأسيوية مثل اليابانية والصينية والهندية .
  • يقوم التطبيق بعمل تحديث تلقائي لجميع التطبيقات الموجودة على هاتفك الاندرويد ويمكنك التحكم في تلك الخاصية فتستطيع أن تقوم بإيقافها أو تحويلها إلي التحديث اليدوي فكل الاختيارات متاحة لك .
  • وأخر ميزة متاحة في نسخة الاندرويد الخاصة بمتجر موبوجيني هي تحميل التطبيقات المحظورة تحميلها في الدول العربية فهو يحتوى على العديد من التطبيقات الغير متاحة في بلدك وتستطيع تحميلها من خلالة بكل سهوله ودون إي مشاكل قانونية أو تقنية فهو امن تمام في هذا الجزء.

صور متجر موبوجيني Mobogenie 2017 :

متجر موبوجيني Mobogenie 2017
متجر موبوجيني Mobogenie 2017
متجر موبوجيني Mobogenie 2017
متجر موبوجيني Mobogenie 2017

من المعروف أنك لن تستطيع تحمل تطبيقات المتاجر من أي متجر أخر فسياسة الاستخدام في متجر جوجل بلاي لا تتيح تواجد تطبيق متجر، محاولين بتلك الطريقة السيطرة أو احتكار متاجر التطبيقات ،لذلك يمكنك تحميل متجر موبوجيني Mobogenie 2017 من خلال الموقع الخاص بالتطبيق مباشرة،وبمجرد فتح الموقع ستجد نسختيه للتحميل كما موضح في الصورة نسخة للاندرويد وأخري للكمبيوتر بإصدار 3.3 ، للانتقال لصفحة التحميل اضغط هنا.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب