افضل تطبيقات رمضان 2017 للجوال من متجر جوجل بلاي مجانا

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

مع بداية شهر رمضان تتغير الكثير من مظاهر حياتك العادية، ويمتد هذا التغيير إلى هاتفك الذكي، الذي يتزين بمجموعة من التطبيقات الرمضانية استعدادا لاستقبال الأيام المباركة التي تمنحك سهولة أكثر في الوصول لاهتماماتك وتسيير نمط حياتك اليومي على مدار الشهر.

وقام المطورون ببرمجة العديد من التطبيقات للأندرويد لتكون دليل المسلم بجميع أنحاء العالم خلال هذا الشهر، سواء في أمور العبادة، أو المطبخ الرمضاني، وغيرها من الأمور التي يكثر الاهتمام بها خلال أيام شهر رمضان.

وإليكم 3 من اشهر وافضل هذه التطبيقات :

 

  • رمضان 2017 :

     

    رمضان 2017
    رمضان 2017

    هو تطبيق يخدم حوالي 6 مليون مدينة حول العالم، ومن خلاله يمكنك معرفة مواعيد الإفطار والسحور، وخدمات التنبيه بمواعيد الصلوات الخمس، مع خاصية رائعة تتمثل في تسجيل الأيام التي  لم تشاء الظروف أن يصومها المستخدم لظروف صحية، وذلك من أجل تعويضها بوقت لاحق، بالإضافة للعديد من الأذكار والأدعية التي يحتاجها كل مسلم على مدار أيام الشهر. لتحميل التطبيق اضغط هنا .

  • أوقات الصلاة: رمضان 2017 :

     

    أوقات الصلاة: رمضان 2017
    أوقات الصلاة: رمضان 2017

    عند امتلاكك هذا التطبيق، سيكون بين يديك العديد من المميزات الرائعة التي تفيدك كمسلم في رمضان، حيث يحوي هذا التطبيق الرائع نظام التذكير بمواعيد الصلوات الخمس، مع معرفة اتجاه القبلة، وخاصية البحث عن أقرب إليك لأداء الصلاة، مع أذكار يومية، والقرآن الكريم، وعداد التسبيح، والتقويم الهجري، وأسماء الله الحسنى. لتحميل التطبيق اضغط هنا .

  • اكلات رمضان 2017 :

     

    اكلات رمضان 2017
    اكلات رمضان 2017

     يقدم هذا التطبيق أكثر من 40 أكلة رمضانية، من وجبات رئيسية ومقبلات، وغيرها من الوصفات التي يحتاجها كل بيت على مائدة الإفطار، ويمكنك التعرف أكثر على مميزات التطبيق بمجرد تثبيته بالضغط هنا .

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب