برنامج KOPLAYER المحاكي للأندرويد على حاسبك

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

أصبح من الممكن الآن تشغيل تطبيقات شهيره كالواتس اب وفايبر والعاب لا تعمل إلا على الهاتف مثل كلاش اوف كلانز وغيرة على حاسبك عن طريق تحميل برنامج KOPLAYER لن تحتاج إلى الكثير من الخطوات ما عليك إلا تحميل البرنامج.

محاكي الأندرويد هو البرنامج الذي يسمح لك بإستخدام تطبيقات الموبايل على أجهزة الكمبيوتر، فعوضاً عن اللجوء لوسائل عديدة وخطوات معقدة للحصول على برنامج واتس آب على الكمبيوتر، بعد تحميل تطبيق جو بلاير سيكون بمقدورك إستخدام برنامج واتس آب بكل سهولة، حيث ستلاحظ من الصور التي سنعرضها ادناه، أن البرنامج ياتي على شكل جهاز موبايل على  شاشة الكمبيوتر الخاص بك، كل ما عليك فعلة هو تنصيب التطبيقات التي تريد وستحصل على أفضل تجربة.

 

مميزات البرنامج:

  • دعم اللغة العربية: بينما تواجهة تطبيقات عديدة مشكلة عدم دعم اللغة العربية، يحل برنامج KOPLAYER  هذا المعضلة بكل سهولة، كما ويوفر التطبيق ميزة الكيبورد المنفصل، حيث تستطيع الطباعة على الشاشة دون الحاجة لكيبورد على كمبيوترك.
  • تصوير شاشة البرنامج: تستطيع من خلال برنامج KOPLAYER  تصوير شاشة الموبايل على الكمبيوتر، في حال اردت شرح فيديو ما.
  • وواحدة من أهم مميزات برنامج KOPLAYER  هي قدرتك على تغيير حجم ومواصفات الجهاز من خلال الإعدادات حيث تستطيع تغيير كرت الشاشة، حجم المعالج، الرام وما إلى ذلك.

 

تحميل البرنامج:

يمكنك تحميل البرنامج من الموقع الرسمي للبرنامج عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط الموقع الرسمي

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب