تطبيق يالا شووت Yalla Shoot APK لمتابعة البث المباشر لكل المباريات

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في كل عام وعند بدء موسم انطلاق دوريات الكرة في الدول الأوروبية، العربية، اللاتينية يحاول عشاق كرة القدم حول العالم مشاهدة المباريات مباشر ولكن القنوات المشفرة تحاول منعك بشتى الطرق لذا وفرنا لكم اليوم تطبيق لواحد من أشهر مواقع نقل مباريات كرة القدم مباشر موقع يلا شوت مباشر.

Yalla Shoot APK
Yalla Shoot APK

عد تحميل تطبيق يلا شووت Yalla Shoot  تلاحظ أن استخدام التطبيق سهل للغاية، حيث أن التطبيق يقوم بعرض أهم المباريات الجارية حالياً منها مباريات دوري الأبطال او الدوري المحلي مثل الدوري الإيطالي، الإسباني وكذا الدوري الإنجليزي والعديد من الدوريات الأجنبية كما ستلاحظون ان التطبيق يقوم بنقل مباريات الدوريات العربية المحلية مثيل مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك او الهلال والنصر والعديد من المبارايات الأخرى، كما أن هناك تبويبة لعرض مباريات الغد أو عرض أهم نتائج مباريات الأمس.

مميزات تطبيق يالا شووت Yalla Shoot APK :

  • بعد تنزيل تطبيق يلا شووت Yalla Shootسيقوم التطبيق بإرسال تنبيهات كل تنبيه يخبر أن موعد انطلاق المباراة التي تريد قد بدأ.
  • تستطيع مشاهدة كل قنوات بي ان سبورت beIN SPORTS المشفرة دون أي مشاكل، حيث يوفر تطبيق يلا شووتYalla Shoot العديد من الروابط في حال تم تعطيل احدى قنوات البث.
  • على تطبيق يلا شوت Yalla-Shoot نتائج مباريات الأمس وأهم المباريات لليوم والجارية حالياً وحتى مباريات الغد كلها تبويبات تمكنك من الوصول لما تريد بسرعة.
  • تطبيق سهل الاستخدام تستطيع الوصول لأهم مباريات الأسبوع في أي دوري من أول محاولة.

صور التطبيق :

Yalla Shoot APK

Yalla Shoot APK
Yalla Shoot APK
Yalla Shoot APK
Yalla Shoot APK
Yalla Shoot APK
Yalla Shoot APK
Yalla Shoot APK
Yalla Shoot APK

تطبيق Yalla Shoot متاح للتحميل مجانا على متجر جوجل بلاي ويمكنك تحميله بالانتقال إلى صفحة التحميل بالضط على الرابط اسفل المقالة.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب