تطبيق Blokada لحجب الاعلانات المزعجة من المواقع و توفير استهلاك الانترنت

0

تحتوي العديد من المواقع الإلكترونية على الكثير الإعلانات المزعجة والتي تُعيق عملية التصفح بصورة كبيرة ومن أكثر الإعلانات المزعجة التي قد تواجه المستخدم هي التي يجبرك من خلالها صاحب الموقع على النقر على الإعلان حتى يستفيد من سعر النقرة وبالرغم من أن الإعلانات هي شيء مفيد بالنسبة لعدد كبير من المستخدمين حيث يُمكنك من خلالها أن تتعرف على منتجات جديدة أو الحصول على عروض وخصومات على بعض الأشياء إلا عند زيادتها ينقلب الأمر إلي الضد ولهذا عزيزي القارئ حتى تتمكن من التصفح بحرية مطلقة قم باستخدام تطبيق Blokada لحجب الإعلانات علي الاندرويد .

Blokada
Blokada

وبمجرد قيامك عزيزي القارئ بتثبيت هذا التطبيق على هاتفك الاندرويد ستتمكن بكل سهوله من تصفح جميع المواقع على شبكة الإنترنت ولن تظهر أمامك أي نوع من الإعلانات، كما أنه سيوفر كثيراً في استخدام البيانات الخاصة بالهاتف.

كيفية تفعيل منع الاعلانات بواسطة تطبيق Blokada :

إن عملية استخدام التطبيق في غاية البساطة فقط قم بفتح التطبيق على هاتفك الاندرويد بعد ذلك قم بالضغط على علامة التشغيل كما هو موضح أمامك في الصورة التالية وبهذا سيبدأ تطبيق Blokada بالعمل على هاتفك فوراً وسيتم حجب جميع الإعلانات المزعجة والغير مزعجة من المتصفح فوراً وسيقوم التطبيق أيضاً بالتوفير في استهلاك الميجا بايتس وبعد الانتهاء من استخدام التطبيق كل يوم ستتمكن من التعرف على عدد الميجا بايتس التي تم توفيرها من عملية التصفح.

Blokada
Blokada
Blokada
Blokada

للأسف التطبيق غير متاح على متجر جوجل بلاي لذلك حتى تتمكن من تحميله على هاتفك الاندرويد قم بالدخول إلي الموقع الخاص به واضغط على كلمة Download وسيتم تحميل ملف APK على هاتفك فوراً بعد ذلك قم بتثبيته.

رابط تحميل التطبيق

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

قد يعجبك ايضا المزيد عن المؤلف

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد اكتشفنا انك تستخدم اضافة منع اعلانات نود منك ايقافها !

اشعار لاستخدام اضافة منع اعلانات

نحن نعلم انك تستخدم اضافة تمنع الاعلانات ممايسبب لنا الضرر ! ايضاً نعلم ان موقعنا مهيئ ليكون بدون اعلانات مزعجة وليست مثل معضم المواقع المجانية فنحن نقدم خدمة جيدة مع اعلانات قليلة لتحقيق ربح متوازن فنتمنى منكم مساعدتنا واضافتنا للقائمة البيضاء الخاصة بكم شاكرين لكم هذا !