تطبيق Slice: Package Tracker APK 5.15.1 لمتابعة طرودك المشتراه عبر الانترنت

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، إذا كنت من الأشخاص الذين يشترون بكثرة عبر الإنترنت فالتطبيق Slice: Package Tracker سيكون خير معين لك، فهو التطبيق الوحيد الذي يقوم بتتبع مكان طرودك وموادك المشتراة تلقائياً ويقوم بإشعارك بتغيير أماكنها وموعد وصولها، ولا داعي لكتابة رقم التتبع الخاص بموادك في كل مرة تريد معرفة مكانها، كما يقوم بمساعدتك في استرجاع نقودك بضمانات رخيصة.

مميزات تطبيق Slice: Package Tracker :

  • تتبع المواد المشتراةوإعلامك بوصولها وعرض موقعها على الخريطة ويدعم شركات الشحن المشهورة مثل USPS، UPS، FedEx، DHL، OnTrac ، Lasership Prestige
  • تتبع الأسعار وإعلامك فيما إذا تغيرت قيمة أحد المواد بعد أن قمت بشرائها، لتتمكن من المطالبة بفارق السعر من بعض المتاجر التي تدعم هذا الضمان مثل Nordstrom وBest Buy وWalmart وغيرها من المتاجر المشهورة.
  • تحديثات استعادة المواد في حالة قام المتجر بطلب إعادة المواد لأسباب متعلقة بالحماية، حيث يعلمك التطبيق بإشعار عن طلب المتجر استعادة مواده التي قمت بشرائها.
  • تنظيم الشراء عبر الإنترنت عبر مراقبة نشاطات الشراء ومتابعة عادات إنفاق المال وتصنيف المنتجات المشتراة، كما يقوم بحفظ المبالغ المستلمة لتسهيل العودة إليها، كما يمكنك من استبدال المشتريات أو مطالبات الضمان الخاص فيها.
  • ماسح رمز الباركود يجعل تتبع البضاعة أكثر سهولة عبر مسح اللاصق الموجود على البضاعة قبل شحنها.

استخدام تطبيق Slice: Package Tracker :

Slice: Package Tracker
Slice: Package Tracker
Slice: Package Tracker
Slice: Package Tracker
Slice: Package Tracker
Slice: Package Tracker
Slice: Package Tracker
Slice: Package Tracker
Slice: Package Tracker
Slice: Package Tracker

يتطلب التطبيق التسجيل لاستخدامه، يمكنك تسجيل الدخول عبر حسابك في فيسبوك أو جوجل أو ياهو كما يمكنك التسجيل عبر بريدك الإلكتروني الخاص بعد تسجيل الدخول سترى واجهة التطبيق التي تحتوي على قسمين، قسم المواد التي قمت بشرائها حالياً وقيد التسليم، وقسم الطلبات الحالية والسابقة معاً.

بالسحب من الجهة اليسرى للشاشة تظهر القائمة الجانبية للتطبيق والتي تمكنك من الوصول للمواد التي قمت بشرائها Purchases، وكذلك استكشاف التخفيضات في الأسعار في أكبر المتاجر المتاحة Discover، بالإضافة لتصنيف جميع المواد التي قمت بشرائها لعدة أصناف Slice & Dice لمعرفة أكثر الأصناف التي تقوم بشرائها للانتباه على صرفية المال.

تطبيق Slice: Package Tracker 5.15.1 مجاني ومحمي بشكل كامل، وقام بأكثر من 350 مليون عملية شراء من مواقع مشهور كأمازون وإيباي ويدعم الكثير من شركات الشحن المشهورة، يمكنك تحميل التطبيق في آخر إصداراته مجاناً عبر متجر جوجل بلاي فقط اتبع رابط التحميل في الاسفل.

رابط التحميل

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب