تطبيق Facebook Home لتشغيل الفيسبوك بخلفيه شفافه قدم من شركة الفيسبوك

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة أحضرت إليكم تطبيق جديد من فيس بوك يسمي Facebook Home وهو نسخة أخرى من تطبيق فيس بوك ولكن بمساحة اقل بكثير قررت إدارة فيس بوك العودة مرة أخرى بتطبيق جديد ومميز حقاً وهو تطبيق Facebook Home أو كما يعرفه الكثيرون باسم فيس بوك الشفاف والذي يقوم بشيء رائع وهو دمج واجهة هاتفك مع تطبيق فيس بوك حتى يصبحوا شئ واحد .

 

 

مميزات التطبيق:

  • أولاً : كما أخبرتكم سابقاً أصدقائي أن التطبيق مساحته صغيرة للغاية وتلك تعتبر أفضل ميزة لهواتف الاندرويد صاحبة الإمكانيات القليلة .

    تنزيل Facebook Home

     

  • ثانياً : ستتمكن من الوصول بكل سهولة إلي أصدقائك والقيام بالمحادثات والدردشة من خلال واجهه الهاتف ولن تحتاج إلي الدخول داخل تطبيق الفيسبوك ماسنجر مرة أخرى .

    تطبيق  Facebook Home

     

  • ثالثاً : ستصلك جميع الإشعارات الجديدة في شكل جديد وظريف على الشاشة الرئيسية لهاتفك الاندرويد وتلك تعتبر واحدة من اهم مميزات تنزيل Facebook Home .

    فيس بوك الشفاف

     

  • رابعاً : التطبيق يدعم إرسال واستقبال الصور وذلك ما كان يعاني منه العديد من المستخدمين في نسخة فيس بوك لايت فكان هناك صعوبة شديدة في استقبال وإرسال تلك الصور وذلك ما كان يسبب إزعاج شديد للعديد من المستخدمين .

    تحميل فيس بوك الشفاف

 

كيفية عمل التطبيق:

أولاً : قم بتثبيته على هاتفك

ثانيا: قم بفتح التطبيق وقم بتسجيل الدخول بحساب الفيس بوك الخاص بك

ثالثا: بهذا سيعمل التطبيق فوراً ودون أي مقدمات على هاتفك الاندرويد ويمكنك أن تبدأ في الاستمتاع بجميع المميزات التي أوضحتها في الفقرات السابقة ،هذا بالإضافة إلي الكثير من المميزات الأخرى والتي ستقوم باكتشافها عزيزي المستخدم بمجرد بداية الاستخدام فهو حقاً تطبيق رائع ويستحق التجربة .

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب