تطبيق Battery Aid 2 الإصدار الجديد لحمايه البطارية وإطالة عمرها

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يقابلنا فى كثير من الأحيان مشاكل ببطاريه الهاتف المحمول خاصة للذين يكثرون من استخدام الهواتف المحموله ويتركونه طوال الليل على الشاحن او غير ذلك من مسببات المشاكل لبطاريه هواتفنا الذكية فنلاحظ ان البطاريه تقوم بتفريغ شحنها بطريقه سريعه للغايه او نلاحظ انه عند الوصول الى درجه معينه او نسبه مؤويه معينة من شحن البطاريه نلاحظ أن الهاتف يقفل مباشرة ويطلق على هذا الأمر أن البطاريه تقوم بتسريب الشحن ولكن الحل فى تطبيقنا اليوم حيث يقوم باطاله عمر البطاريه واصلاح التوالف بها كما انه يقوم بالمحافظه وبتقليل استهلاك البطاريه.

مميزات التطبيق:

أولاً : يقوم التطبيق بإيقاف الاستخدام المفرط من البطارية على جميع التطبيقات الموجودة بالهاتف مثل البلوتوث ، واي فاي ، والعديد من الإعدادات الأخرى وذلك بصورة لا تعيق استخدامها نهائياً .

حل مشكلة نفاذ شحن البطارية

ثانياً : تستطيع أن تقوم بمعرفة حالة البطارية بالكامل وجميع المعلومات عنها ودرجة الحرارة الخاصة بها و الفولت المستخدمة في الشحن .

تطبيق للحفاظ علي عمر البطارية

ثالثاً : يمكنك أيضاً من خلال تطبيق Battery Aid 2 أن تقوم بالتحكم في إعدادات هاتفك الاندرويد بصورة سهلة وبسيطة .

تنزيل تطبيق Battery Aid 2

رابعاً: وإذا وجهت أي مشكلة أثناء استخدامك للتطبيق فقط قم بترك تعليق على صفحة التطبيق في متجر جوجل بلاي وسيقوم فريق من المختصين بالرد عليك فوراً .

تنزيل برنامج Battery Aid 2

 

كيفية عمل التطبيق:

 

أولا: قم بتنزيل التطبيق على هاتفك الاندرويد

ثانيا: قم بتثبيته وفتحه

ثالثا: سيطلب منك السماح بالوصول إلى التطبيقات والإعدادات حتى يستطيع أن يقوم تطبيق Battery Aid 2 بتقليل استهلاك البطارية منها

رابعا: سيبدأ التطبيق في العمل فوراً على هاتفك.

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب