تطبيق F-Secure Freedome VPN يوفر لك انترنت مجاني في أي شبكة محمول

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تطبيقنا اليوم يحتوي على الكثير جدا من المميزات والتطبيقات الرائعة المدمجة بداخلة  فقد تم تحميله أكثر من خمسة مليون مرة على متجر جوجل بلاي كما قيمة الأشخاص المستخدمين له بتقييم نهائي 4.3 على المتجر وهو تقييم رائع لتطبيق فى هذا المجال فهو يوفر انترنت مجاني فى اى دولة عن طريق فتح ثغرات كثيره وغيرها من الطرق كما ان التطبيق يعمل كمضاد للفيروسات والتطبيق ايضا يعمل على حل مشكله عدم اتاحة تطبيق ما فى بلدك فلم يتم اصداره بعد فى بلدك.

F-Secure Freedome VPN

مميزات التطبيق:

أولاً : كما تعرفوا جميعاً ان اهم ميزة في تطبيقات الـ VPN هي إمكانية التصفح المخفي وتلك تعتبر الميزة الرئيسية في هذا التطبيق الرائع ، كما يوفر سرعة تصفح هائلة لم أرى مثلها من قبل وذلك عند اختيار الاتصال من دولة الولايات المتحدة الأمريكية .

مميزات F-Secure Freedome VPN

 

ثانياً : يقوم أيضاً التطبيق بعمل تأمين كامل لاتصال هاتفك بشبكة الواي فاي وذلك لان في بعض الأماكن يقوم أصحاب تلك الشبكات بوضع ثغرات تمكنهم من تعقب كل شئ تقوم به أثناء استخدامك الإنترنت من خلالهم .

انترنت مجاني للاندرويد بتطبيق VPN

 

ثالثاً : ومن مميزات تطبيق F-Secure Freedome VPN الرائع هو انه يمنع ثغرات التعقب المتواجدة في بعض المواقع ، وأيضاً يمنع دخول إلى المواقع المزيفة Phishing Sites والتي تعتبر من اشهر وسائل الاختراق ويقع ضحيتها الكثير من المستخدمين .

تحميل تطبيق F-Secure Freedome VPN

 

رابعاً : كما يقوم التطبيق أيضاً بتقديم العديد من الدول الأوروبية التي يمكنك أن تختار من بينها لتغير الموقع الخاص بك وذلك حفاظا على خصوصية استخدامك للأنترنت.تحميل برنامج F-Secure Freedome VPN

 

خامساً : كل تلك المميزات بالإضافة إلى أن التطبيق يعمل أيضاً كمضاد للفيروسات فهو يقوم بالبحث عنها وإزالتها إذا كانت متواجدة على هاتفك .انترنت مجاني للاندرويد بتطبيق VPN F-Secure

 

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب