تطبيق Adobe Photoshop Fix النسخة الأندرويد للتطبيق الشهير للتعديل على الصور

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة تطبيق Photoshop من إنتاج شركة Adobe بالتأكي إذا كانت لديك أي خلفية عن التصميم أو التعديل على الصور فأنت بالتأكيد تعرف البرنامج العالمي Photoshop والذي يعتبر واحد من اهم البرامج المخصصة لتعديل الصور والتصميم في العالم وفي محاولة من شركة Adobe لمواكبة التطور الذي يحدث قامت بإنشاء تطبيق Adobe Photoshop Fix الرائع والذي يعمل بنفس مواصفات برنامج الكمبيوتر ولا يوجد اختلاف كبير بينهم .

مميزات التطبيق:

 

1.   تستطيع ان تقوم باستخدام أداة Liquify للقيام بالتعديل على إي جزء من الصورة والتعديل في حجمها كما تريد.تحميل تطبيق Photoshop Fix

 

2. تستطيع أيضا ان تقوم بمسح إي جزء أو محتوى من الصورة دون الخوف من ان يتم ملاحظته وذلك بطريقة في غاية الاحترافية من خلال أداة Healing الرائعة .

تحميل تطبيق Photoshop Fix لهواتف الاندرويد

3. هذا بالإضافة أيضا إلي الميزة الرائعة وهي التحكم في إضاءة الصورة بالكامل والتعديل عليها فيمكنك ان تقوم بتعديل الظل والخيال وتخصيص مساحات الإضاءة  في الوجه وذلك عن طريق إعداد Light.

تحميل تطبيق فوتوشوب فيكس للاندرويد

 

4.  أداة Paint الرائعة فقط كل ما عليك فعلة هو إطلاق العنان للفنان المتواجد بداخلك وابدأ في التعديل على صورك الخاصة من خلال الرسم بيديك وإضافة الألوان المبهجة التي تعطي للصور حياة عن طريق تلك الأداة المميزة .

تحميل تطبيق Photoshop

 

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب