متصفح Surfy Browser أسرع متصفح ويقوم بحجب الإعلانات المنبثقة والكثير من المميزات الفريدة

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة متصفحنا اليوم اخواتي واخواتي متابعي موقعنا الكرام هو أحد أفضل المتصفحات على الإطلاق فبعيدا عن سرعته وخفته وسهولة التعامل معه وصغر ججمة إلا أنه يحتوي على الكثير من المميزات الأخري الفريدة من نوعها التي لا تتواجد فى التطبيقات الأخري فكثير منا يقوم بفتح بعض تطبيقات التواصل الإجتماعي على المتصفحات وبذلك لا تكون مأمنه بما يجب فتطبيقنا يسمح لك بوضع قفل على المتصفح ولا يتم الدخول إلا عن طريق كتابة كلمة السر الصحيحة، ويتميز المتصفح بميزة هي الأروع ألا وهي خاصية قراءة محتوي الصفحه فإذا كنت لا ترغب فى قراءة محتوي الصفحة ما عليك إلا أن تطلب منه أن يقوم بقراءة المحتوي.

مميزات التطبيق:

  • أولاً : تستطيع من خلال تحميل متصفح Surfy ان تقوم بالتصفح بصورة خفية أو ما يسمى ب Private Browsing حيث يمكنك ان تتصفح دون ان يتم تسجيل إي History لعناوين المواقع التي تدخل عليهاولكن بالتأكيد  ليس مخفي تماماً.

تحميل برنامج Surfy للاندرويد

  • ثانياً : يمكنك أيضا ان تقوم بتخصيص Themes خاص بك من ضمن العديد من الثميزات المختلفة المتواجدة في المتصفح فكل ما عليك فعله هو اختيار اللون والشكل الذي يناسب زوقك وسيتم تثبيته فوراً  .

تنزيل تطبيق Surfy الجديد للاندرويد

  • ثالثاً : وتعتبر واحدة من المميزات الجديدة والتي لم تكن موجودة في إي متصفح من قبل وتعتبر من عناصر القوة الموجودة في تحميل تطبيق Surfy هو انك تستطيع ان تقوم بغلق المتصفح بكلمة سر خاصة بك مكونه من 4 أرقام وبذلك ستتمكن من حماية بيانات تصفحك وحساباتك الخاصة بصورة افضل ولن يتمكن إي شخص غيرك بالدخول إلي المتصفح .

وضع كلمة سر علي متصفح Surfy للاندرويد

  • رابعاً : ومع ثاني عنصر قوة متواجد أيضا في تحميل متصفح Surfy هي خاصية الاستماع إلي صفحات الإنترنت فكثيراً ما يشعر العديد من المستخدمين بالكسل من قراءة المواضيع الموجودة داخل المواقع لذلك أضاف التطبيق خاصية Listen To Pages With Text to speech ولتشغيلها فقط قم باختيارها من إعدادات المتصفح وسيبدأ التطبيق بالتحدث فوراً ويدعم التطبيق العديد من اللغات فقط قم باختيار لغة الصفحة التي تريد الاستماع إليها وقم بتحميلها وابدأ في الاستماع بدلاً من القراءة المتعبة للبعض .

قراءة صفحات الانترنت داخل برنامج Surfy الجديد

  • خامساً : من مميزات التطبيق أيضا هو إنك تستطيع ان تقوم بعمل Pin لمواقعك المفضلة لتوفير سهولة وسرعة في الوصول إليها وهي شئ مشابه إلي ال Bookmark في المتصفحات الأخري .

تحميل برنامج Surfy للاندرويد

  • سادساً : ومع أخر ميزتين في تحميل تطبيق Surfy الأولي هي انك تستطيع ان تقوم بعمل Save للجلسات Sessions أو المواقع المختلفة في مكان واحد فهي مشابه إلي فكرة عمل Playlist تضع فيها الأغاني المفضلة لك والثانية هي ان التطبيق يحتوى على نظام الوضع الليلي الذي تقوم باستخدامه في الليل حتى لا تزعج عينك من الأضواء الكثيرة وقت الليل .

اسرع متصفح للاندرويد 2017

 

 

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب