تطبيق Azar للتعرف على أشخاص من الجنسين فى جميع أنحاء العالم

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة اخوتي واخواتي الكثير منا يرغب فى بناء الصداقات مع أشخاص مختلفه فى كل بلاد العالم ولكن بالتأكيد لا نشعر بالأمان عن القيام بهذة الصداقات من خلال المواقع والتطبيقات الغير مؤمنة وكيف لنا ان نثق في هولاء الاشخاص الذين نتحدث معهم ولا نعلم إذا كانو اشخاص سيئين او يريدون الضرر لنا  فلابد من مكان امن للقيام بهذة الصداقات ولا يوجد افضل من تطبيق Azar الرائع الذي يوفر لنا كل هذا في مكان واحد فهذا التطبيق يمكننا من التعرف على اصدقاء  جدد من بلدان اخرى منها العربية والاجنبية  كل هذا من خلال المراسلة بالفيديو فهي تعتبر الوسيلة الاسرع  والافضل في طرق التواصل مع الاخرين.

مميزات التطبيق:

  • مجانية التحميل من متجر جوجل بلاي
  • يعتبر من أشهر المواقع التى تقوم بعمل محادثات مع أشخاص في كل مكان فى العالم 
  • التعرف على أشخاص جديدة
  • التحدث وتعلم اللغات بالممارسه مع أشخاص آخرين
  • سهولة الاستخدام عن طريق واجهتة المميزه والبسيطه
  • لا يحتاج إلي صلاحيات الروت
  • العديد من الأشياء الرائعة الأخرى 
  • لقد تمكن هذا التطبيق المميز من الحصول على عدد مرات تحميل كبير في مدة قصيرة فلقد وصلت عدد مرات تحميله إلي أكثر من 100 مليون تحميل
  • كما حصل على تقييم نهائي  4.2

 

كيفية عمل التطبيق:

اولاً : ستظهر لك واجهه التطبيق بهذا الشكل .

تطبيق Azar 1

ثانياً : قم بالتسجيل في التطبيق من خلال طريقتين .

الاولى: هي عن طريق حساب الفيس بوك الخاص بك وهذا سيساعدك على الوصول الي اصدقائك الذين يستخدموا هذا التطبيق من خلال الفيس بوك.

الثانية: هي القيام بعمل حساب مستقل من خلال الايميل الخاص بك سوا كان على ال Gmail او ال Yahoo ايا كان وتقوم بتسجيل الدخول و ستجد صفحتك بهذا الشكل .

ثالثاً : والان كل ما عليك فعلة لبدأ  التعارف على اصدقاء جدد  وحضارات اخرى هو سحب هذا السهم  الموضح في الصورة في اتجاة اليسار حتى تبدأ عملية البحث عن اشخاص لتتحدث معهم وستظهر لك كلمة Finding new Buddy .

تحميل تطبيق Azar 4

رابعاً : بعد اجراء محادثات مع بعض الاشخاص ستجد هذا الجزء في التطبيق ليخبرك من هم الاشخاص الذين قد تحدثت معهم اليوم واذا كنت تريد ان تقوم بمراسلتهم او ارسال طلب صداقة لهم او ارسالة رسالة نصية , وهذا الجزء الاخر الذي تجد فية كل الرسائل التي قمت بها مسبقا مع اصدقائك, وهذا الجزء الذي يظهر لك قائمة الاصدقاء الخاصة بك.وكل هذا موضح في الصور التالية.

مميزات

 

 

تحميل التطبيق:

يمكنك تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي عن طريق الضغط على الرابط أسفل المقالة

رابط التحميل

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب