لعبة حرب السفن الثنائية الممتعة Sea Battle APK 1.2.0

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، تحظي لعبة حرب السفن الرهيبة Sea Battle بشعبية كبيرة على متجر جوجل بلاي منذ اتاحتها على المتجر، فاللعبة مناسبة لجميع الأعمار وهواتف الآندرويد وتخطي عدد مرات تنزيلها المليون مرة حتي الآن.

اللعبة مقدمة من الفريق البرمجي المميز BYRIL، بالرغم أن فكرة اللعبة كلاسيكية ومستهلكة من سابق، إلا أن اللعبة لاقت استحساناً جماهيرياً هائلاً، ويبدو بأن الجمهور ما يزال يعشق ألعاب زمان وهذا ما استفادت منه شركة BYRIL في تطوير لعبتها Sea Battle.

طريقة لعب Sea Battle  :

فكرة اللعبة سهلة للغاية، فهي تقوم على توزيع سفنك الحربية في المساحة المخصصة لك، وكذلك يقوم الخصم بتوزيع سفنه في مساحته هو أيضاً لكن دون معرفة كلا اللاعبين عن أماكن سفن الخصم، فاللعبة ترتكز أساساً على الحظ. فكل ما عليك هو إطلاق صاروخ بشكل عشوائي إلى منطقة الخصم قد تصيبه أو لا تصيبه، ولكن في حالة أصبت جزء من سفينة العدو فسيقل جزء التخمين إلى المنطقة التي تمت الإصابة فيها حتى تغرق ما تبقى من السفينة.

بالإمكان جمع المال وشراء الأسلحة والتي سيكون لها دور كبير في الحرب العمياء، بالإمكان شراء طائرات أو ألغام بحرية وطائرات ومضادات الطائرات أو رادار لكشف جزء من خريطة العدو.

أنماط اللعب في لعبة حرب السفن:

  • النمط الأول: وهو اللعب ضد نظام الأندرويد، وهذا في حالة عدم توفر خصم أو عدم توفر بلوتوث أو إنترنت.
  • النمط الثاني: وهو اللعب ضد منافس آخر عبر البلوتوث، وبالطبع يشرط توفر البلوتوث في كلا الجهازين وتوفر اللعبة كذلك مع شرط قرب المنافس منك.
  • النمط الثالث: وهو اللعب ضد منافس آخر على الإنترنت، وهذه ربما تكون أفضل طريقة للعب هذه اللعبة الرائعة، حيث يتوفر ملايين اللاعبين على الإنترنت.

وأخيرا يمكنك الآن تحميل لعبة حرب السفن Sea Battle مجاناً عبر متجر جوجل بلاي من رابط التحميل بالأسفل.

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب