تحميل تطبيق التراسل الفوري WhatsApp Messenger لأنظمة أندوريد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق واتس اب، واحد من أهم التطبيقات التي تتواجد في حياتنا اليومية والذي يتبع شركة فيسبوك العالمية، حيث يعد التطبيق من أقوى تطبيقات التراسل الفوري المجانية والتي تعمل على كافة أنظمة أندرويد بشكل مجاني، ولا يحتاج أي رسوم من أجل تفعيل التطبيق، حيث يعمل التطبيق على إجراء المحادثات الصوتية والمرئية والكتابية مع كافة الأصدقاء عن طريق رقم الهاتف بشكل مجاني.

ويمكن لكافة المستخدمين لتطبيق واتساب العالمي، إجراء المكالمات مع عائلتك والأصدقاء وذلك بشكل مجاني من خلال البرنامج، ويمكن من خلال البرنامج إجراء المكالمات الدولية المرئية والصوتية والكتابية بشكل مجاني بدون دفع أي رسوم، حيث يعتمد البرنامج على الاتصال بالانترنت في المقام الأول، من أجل استخدام التطبيق وإجراء المكالمات.

 WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger

ويقدم لكم تطبيق WhatsApp Messenger، خاصية مشاركة الملفات عبر المحادثات بشكل مجاني، وذلك من خلال نقل الصور ومقاطع الفيديو كما يساعدك البرنامج على نقل كافة الملفات الهامة مع أصدقائك وشركتك بشكل مجاني، حيث يعمل التطبيق على تقديم الكثير من المميزات لكافة المستخدمين والتي جعلته التطبيق الأول عالمياً في مجال التواصل الإجتماعي.

وقامت شركة فيسبوك في الأعوام الماضية، بشراء تطبيق واتس اب وذلك بقيمة 20 مليار دولار، وأضافة له العديد من المميزات من أجل منافسة كافة التطبيقات الأخرى.

معلومات عن تطبيق WhatsApp Messenger:

 

آخر تحديث للتطبيق: ٤ ديسمبر ٢٠١٧.

مرات تحميل التطبيق : 1,000,000,000 – 5,000,000,000 .

يعمل التطبيق على كافة أنظمة أندرويد بلا استثناء.

حصل على تقييم 4.4 على المتجر.

رابط تحميل تطبيق واتساب

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب