تحميل تطبيق الطبخ اطباقي Atbaki لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق اطباقي Atbaki، واحد من أهم التطبيقات لكافة النساء في الوطن العربي، والذي يساعدك على إعداد الكثير من الآكلات المميزة والرائعة بشكل سريع للغاية وانتي في المنزل، حيث يساعدك على جعل مطبخك أكثر تنوعاً وتميزاً على الإطلاق، حيث يقدم وصفات طعام متنوعة وجديدة، قومى الآن من خلال التطبيق تغيير الوجبات المعتادة وجددي حياتك.

ويوفر لكي تطبيق أطباقي، إمكانية تعلم جديد الطبخات المنزلية بشكل سريع وسهل للغاية، حيث يقدم الكثير من الآكلات الشرقية والغربية والحلويات وطريقة إعدادها والمقادير الخاصة بكل أكله، كل هذا من خلال هاتفك المحمول، ويمكنك من خلال التطبيق الحصول على كلما تبحثين عنه في عالم الأكل من طبخات ووصفات من أجل إعدادها في المنزل.

تطبيق اطباقي Atbaki، يمتلك الكثير من الوصفات الهامة لأمهر الطباخين والشفيات في كافة الجنسيات، مثل “الشيف منال العالم، الشيف ديما حجاوي، الشيف حسن، الشيف حسني، وغيرهم من المميزين في عالم الأكل.

تحميل تطبيق الطبخ اطباقي Atbaki:

تطبيق أطباقي، هو تطبيق مجاني لكافة الراغبين في تحميله على متجر جوجل بلاي، حيث إن التطبيق حصل على تقييم 4.5 على متجر جوجل بلاي العالمي، كما وصلت عمليات التحميل إلى 5 مليون عملية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب