تحميل تطبيق BusyBox لفتح صلاحيات الروت على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد نظام أندرويد الذي يعمل على ملايين الهواتف، من أهم الأنظمة المتواجدة في وقتنا الحالي والتابعة لشركة جوجل العالمية، حيث إن التطبيق في الأساس مبني على نظام اللينكس، حيث يجد الكثير من المستخدمين عدد من الإعدادات في جهازت والتي لا يمكن الوصول إليها وذلك بسبب التصريحات الممنوحة لك من أجل التعامل مع النظام، حيث نقدم لكم تطبيق BusyBox والذي يفتح لك كافة إعدادات الهاتف بالكامل.

ويساعدك تطبيق BusyBox، على التحكم في جهازك بشكل كامل وبدون أي حذر، حيث عندما تقوم بتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، سوف يتم إضافة عدد كبير من أوامر اللينكس في التطبيق، والتي تساعدك على التحكم في الجهاز بشكل كامل، ومن أهم الأوامر هي arp , chmod وغيرها من أوامر اللينكس المختلفة .

ويمتلك التطبيق الكثير والكثير من المميزات التي تجعله الأفضل في عالم الروت، حيث يقوم التطبيق صلاحيات كاملة من أجل حذف التطبيقات والتي تكون مثبتة على النظام بشكل رسمي، مثل تطبيقات “يوتيوب،جوجل بلس”، وغيرها من التطبيقات التابعة لنظام أندرويد.

ويساعدك التطبيق أيضاً على حذف كافة التطبيقات المثبتة والألعاب على جهازك من جذورها بشكل كامل، من أجل منع تواجد أي من الملفات الخاصة بالألعاب على الهاتف، حيث عقب حذف التطبيقات والألعاب بالطريقة التقليدية يقوم التطبيق أو اللعبة بترك عدد من الملفات على الهاتف.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب