تحميل تطبيق Camera360 للتصوير على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد حول العالم، عن التطبيقات الأهم والأكثر استخداماً في مجال التصوير حول العالم، حيث يبحث الكثير عن التطبيقات التي تقدم خاصية التصوير المميزة بالكثير من المميزات والأدوات الهامة، ونقدم لكم تطبيق Camera360، المميز الذي يساعدك على التصوير بأفضل التأثيرات التي يقدمها لك.

تطبيق Camera360
تطبيق Camera360

ويقدم لك تطبيق Camera360، الكثير من المميزات الرائعة التي يبحث عنها كافة مستخدمي تطبيقات التصوير حول العالم، ويقدم تأثيرات رائعة يمكنك استخدامها أثناء التصوير والتعديل على الصور أيضاً من خلال التطبيق بشكل مجاني، ويعمل التطبيق على إضافة الكثير من التعديلات الهامة التي يبحث عنها الكثير حول العالم.

تطبيق Camera360
تطبيق Camera360

ويقوم تطبيق Camera360، بالتصوير كما يتم في التطبيقات الآخرى وذلك من خلال إضافة أشكال جديدة على الصور، ويقوم التطبيق أيضاً بمشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي بشكل مميز مع الحفاظ على الصور، كما يقدم التطبيق التصوير بخاصية مثل سناب شات الرائعة والتي تعد الأشهر في العالم.

ويعمل تطبيق Camera360، بشكل مجاني على كافة أنظمة أندرويد بالكامل بدون أي مشاكل، حيث حصل التطبيق على 500 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي العالمي، كما تحصل التطبيق على تقييم 4.3 على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب