تحميل لعبة Batman v Superman لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث الكثير من عشاق أفلام الأساطير حول العالم، عن أحدث الألعاب الجديدة التي تعمل على نظام أندرويد بشكل مجاني، حيث بعد النجاح الساحق الذي حققه فيلم Batman v Superman، في كافة الشاشات العالمية، أطلقت غحدى الشركات العالمية لعبة Batman v Superman، الجميلة والمميزة على هواتف أندرويد، حيث إن اللعبة من إنتاج الشركة المنتجة للفيلم Warner Bros. International Enterprises.

Batman v Superman
Batman v Superman

حيث إن لعبة Batman v Superman ، تدور أحداثها حول إختيارك لأي شخصية من الشخصيتان الخارقتان في اللعبة سوبر مان وباتمان، حيث عندما تقوم باختيار شخصية باتمان، سوف تصبح الصورة بالتوقيت المسائي بالإضافة إلى سقوط الامطار، بينما عندم تقوم بإختيار شخصية سوبر مان، سوف يكون التوقيت في سطوع النهار، حيث كل ما عليك هو ان تقوم بإلتقاط الطاقة حتي تستطيع ان تقوم بتطوير الشخصية التي تلعب بها .

Batman v Superman
Batman v Superman

حيث إن لعبة Batman v Superman، تشبه بنسبه كبيرة لعبة Subway Surfers الشهيرة والتي تعد  الأشهر، حيث فكرة اللعبة هي القفز بين العوائق المتواجدة لديك في الطريق، والعمل على تجميع الذهب والطاقة والنقاط، من أجل تطوير الشخصية التي تلعب بها، ويمكن الطيران من خلال شخصية سوبر مان، واستخدام سيارة باتمان من خلال شخصيته.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب