الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعد نظام أندرويد واحد من أهم وأشهر الأنظمة الأكثر انتشاراً في العالم على الهواتف الذكية، ويستخدم النظام الملايين حول العالم على هواتفهم المحمولة، ويعاني الكثير من المستخدمين من بطئ أداء الجهاز في بعض الاوقات مما يسبب إزعاج لدى الكثير، مما يجعل البعض البحث عن التطبيقات التى تساعد على تسريع وتحسين اداء جهاز الاندرويد .

ويوجد الكثير من التطبيقات على متجر جوجل بلاي والتي تقوم بالمهمة، وزيادة سرعة الجهاز، ولكن القليل منها فقط هو الذي يقوم بأداء المهمة على أكمل وجه ولا يعد تطبيق وهمي.

أولاً: تطبيق Greenify:

يعمل التطبيق على توفير كافة الموارد التي تستهلكها في الجهاز، ويساعدك على زيادة سرعة الجهاز من خلال تقليل التبطيقات التي تعمل في خلفية هاتفك، حيث يعد استخدام التطبيق سهل للغاية وليس معقد كباقي التطبيقات، ويمكنك من خلال التطبيق توفير قدر كبير من البطارية والرامات واستهلاك المعالج الخاص بهاتفك.

 Greenify

Greenify

تحميل تطبيق Greenify من متجر جوجل عن طريق الرابط : Greenify 

 

ثانياً: تطبيق SD Maid :

يقوم ذلك التطبيق بنفس المهام التي يقدمها التطبيق السابق، ولكن يقوم التطبيق بخاصية هامة وهي مسح الملفات الخاصة بالتطبيقات والتي قمت بحذفها في الفترة الأخيرة، وهذه الخاصية تساعدك على تسريع وتحسين أداء الهاتف الأندرويد الخاص بك وزيادة المساحة الخاصة بجهازك، ويقوم التطبيق بزيادة سرعة أداء الهاتف بشكل كبير.

 SD Maid - أداة تنظيف النظام

SD Maid – أداة تنظيف النظام

تحميل تطبيق SD Maid من متجر جوجل عن طريق الرابط : SD Maid 

 
ثالثاً: تطبيق Android Assistant :

 

وفي آخر تطبيقاتنا اليوم، نقدم لكم تطبيق مميز للغاية والذي يساعدك على تسريع وتحسين أداء نظام أندرويد بشكل كبير، حيث إن التطبيق يعرض لك شاشة كاملة أثناء العمل ويمكنك من خلاله متابعة الرام والبروسيسور، والتحكم في الملفات الخاصة بجهازك وتنظيف الكاش الخاص بجهازك، كما يقوم التطبيق بحذف  التطبيقات الغير مستعمله من الرام و سوف يصبح الجهاز اسرع مما كان عليه.

تطبيق Android Assistant
تطبيق Android Assistant

  تحميل تطبيق Android Assistant و ذلك من خلال الرابط : Android Assistant

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب