تحميل تطبيق تعديل الصور الشخصية علي نظام اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق BeautyPlus – Easy Photo Editor، المميز والعالمي في مجال تعديل الصور الشخصية والتقاط الصور بأكثر التأثيرات المميزة التي يقدمها التطبيق، حيث إنه يعمل على تعديل الصور وإضافة الكثير من التأثيرات الرائعة والأشكال مع التعديل على الصور بكافة أشكالها بشكل سريع مميز مع مشاركة الصور على مواقع التواصل الاجتماعي.

تطبيق BeautyPlus - Easy Photo Editor
تطبيق BeautyPlus – Easy Photo Editor

حيث إن تطبيق BeautyPlus – Easy Photo Editor المجاني، يعمل على تحرير الصور بالكامل والتعديل عليها بشكل سريع للغاية، مع إضافة تأثيرات رائعة وزيادة جمال الصور والتعديل على درجة السطوح ووضوح الصور، ويمكن من خلال التطبيق العمل على التصوير والتقاط أكثر الصور الرائعة بشكل مميز ورائع للغاية في عدد من التأثيرات التي يقدمها التطبيق.

تطبيق BeautyPlus - Easy Photo Editor
تطبيق BeautyPlus – Easy Photo Editor

ويعمل تطبيق محرر الصور الذي يمكنك من خلال إجراء التعديلات على الصور والتحرير عليها بشكل كامل وسريع للغاية، حيث يمكنك من خلال التطبيق جعل الصور أكثر جمال ووضوح بشكل كبير، حيث من خلال التطبيق يمكنك العمل على تحسين الوجه وإزالة الشوائب الموجودة في الوجه مع إزالة النقاط السوداء من الخلفيات.

ويمكنك فلترة الصور بشكل كبير، وإضافة الكثير من التأثيرات المختلفة، حيث يمكنك زيادة جودة ونقاء الصور بشكل سريع للغاية، كما يمكنك تغيير لون العينين إلى أي لون تحبه.

 

 

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب