تحميل تطبيق نقل الملفات من الهاتف الى الكمبيوتر Pushbullet لهواتف اندوريد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر يسبب للكثر منا إزعاج كبير، وذلك بسبب مشكلة تركيب اليو إس بي على الجهاز والهاتف والبدء في نقل الملفات مما يسبب بطئ في عملية النقل أو نقل للملفات الحبيثة من الكمبيوتر إلى الهاتف والعكس، ونقدم لكم تطبيق Pushbullet، المميز والذي يساعدك بشكل رائع على نقل الملفات من الهاتف إلى الكمبيوتر والعكس بشكل سريع.

ويمكنك من خلال التطبيق أيضاً إجراء كافة المراسلات من الكمبيوتر الخاص بك على كافة أنظمة أندرويد، وذلك على الفيسبوك ماسنجر والواتس اب وغيرها من تطبيقت التواصل الاجتماعية العالمية، حيث يمكنك إرسال كافة الملفات بين الهاتف الخاص بك وجهاز الكمبيوتر ومشاركة الملفات مع الأيفون والأيباد وهواتف السامسونج.

حيث إن عملية نقل ومشاركة الصور وملفات الفيديو وغيرها من الملفات عن طريق التطبيق أصبحت سهلة للغاية، حيث إن التطبيق يعمل بواجهة سهلة ومبسطة للغاية، كما يمكنك إظهار كافة تنبيهات الهاتف الخاص بك على شاشة الكمبيوتر، وذلك بدون الحاجة لتفقد الهاتف الخاص بك طوال الوقت من أجل معرفة التنبيهات.

التطبيق يعمل على كافة أنظمة أندرويد بالكامل ولا يسبب أي بطئ نهائياً، حيث إن وصلت عمليات تحميل التطبيق على متجر جوجل بلاي إلى 5 مليون عملية كاملة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب