تحميل تطبيق Hola Launcher لتغير تصميم هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يسعى الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد العالمي، إلى تغيير شكل الهاتف والعمل على إضافة الخلفيات والموضوعات المثيرة للتطبيق، من أجل إضافة طابع جديد ومميز على شكل الهاتف، ونقدم لكم تطبيق Hola Launcher المميز والذي يقدم لك الكثير من الموضوعات والخلفيات المميزة من أجل تغيير شكل الهاتف الخاص بك.

حيث يعمل التطبيق بطريقة رائعة على تغيير شكل الهاتف الخاص بك بالكامل وتغيير الأيقونات بشكل سريع ومميز للغاية، كما يمنحك التطبيق خاصية إضافة الودجات على سطح الهاتف والواجهة الخاصة به، كما يمكنك من خلال تغيير شكل شاشة القفل الخاصة بك ويقدم لك التطبيق الكثير من الخلفيات والموضوعات المميزة.

حيث قد صمم التطبيق بطريقة مبتركه وجميلة جداً، حيث لن تحتاج مع التطبيق سوى ضغطه واحدة فقط من أجل الحصول على التطبيقات والخلفيات التي يقدمها التطبيق، ويساعدك التطبيق على جعل الهاتف الخاص بك بشكل جذاب ورائع للغاية كما إن التطبيق يجعل سطح الشاشة نظيف وخالي من الفوضي حيث يمكنك وضع أكثر من تطبيق في مجلد واحد، والعمل على تغييرشكل الأيقونات على هاتف أندرويد.

نجح التطبيق في الحصول على 500 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي، كما وصلت عمليات التقييم إلى 4.5 على متجر جوجل بلاي وحصل التطبيق على الكثير من الإعجابات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب