تحميل تطبيق واتس اب WhatsApp Messenger آخر تحديث لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق واتس اب العالمي، واحد من أشهر وأهم تطبيقات التواصل الاجتماعي المتواجدة على كافة الهواتف وكافة الأنظمة سواء كانت أندرويد أو آيفون أو نظام ويندوز فون، حيث إن التطبيق يتبع شركة فيسبوك العالمية والتي تعد أكبر منصة اجتماعية في العالم، ويتيح لك التطبيق إمكانية التواصل مع الآخرين بشكل سريع وبدون دفع أي رسوم نهائيا.

WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger

ويعمل تطبيق WhatsApp Messenger على مساعدتك لإجراء المحادثات مع الأصدقاء والأقارب مهما كانت المسافة بينكم، حيث يمكنك التواصل من خلال رقم الجوال فقط، ويمكنك من خلال تطبيق واتس اب إجراء المكالمات المرئية والصوتية والكتابية بشكل أسرع وبدون أي مشاكل في الإتصال فقط تحتاج إلى انترنت والبدء في التواصل مع من تحب بشكل سريع ورائع للغاية.

WhatsApp Messenger
WhatsApp Messenger

ويمكنك من خلال تطبيق واتس اب المجاني، تبادل الملفات وإرسال الصور وإرسال كافة الفيديوهات مهما كانت مساحتها بشكل مجاني عبر التطبيق وبدون أي مشاكل، كما إن التطبيق يقدم لك خاصية تشفير المكالمات وذلك في المكالمات السرية والتي لا ترغب في إطلاع أحد عليها، ويمكنك من خلاله أيضا البحث عن الأصدقاء بشكل سهل وسريع والعمل على إجراء محادثات جماعية مع أكثر من شخص.

وحصلت فيسبوك على التطبيق بصفقة قياسية وصلت إلى 20 مليار دولار امريكي، ووصلت عمليات تحميل التطبيق إلى أكثر من مليار دولار أمريكي في صفقة تاريخية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب