تحميل تطبيق جوجل ايرث Google Earth لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق جوجل إيرث، واحد من أقوى التطبيقات التابعة لشركة جوجل العالمية والذي يقدم لك تصور كامل لكافة الخرائط حول العالم بشكل سهل وسريع للغاية، حيث يمكنك من خلال التطبيق معرفة كافة تفاصيل الدول بشكل سريع وبدون أي عناء، ويقدم لك التطبيق تصور كامل لكافة خرائط العالم بدون أي مشاكل وبجودة عالية للغاية.

جوجل ايرث Google Earth
جوجل ايرث Google Earth

حيث إن تطبيق جوجل ايرث Google Earth، هو تطبيق سهل وبسيط للغاية ويمكنك من خلاله استكشاف كافة المباني حول العالم بصورة ثلاثية الأبعاد بشكل رائع وتصور واضح بشكل كبير، حيث يمكنك الحصول على خرائط جغرافيا مميزة ورائعة للغاية، كما يمكنك من خلال التطبيق البحث عن كافة المدن والأماكن الطبيعية في كافة أنحاء العالم بدون أي مشاكل ومعرفة كافة التفاصيل عن كافة الدول بالكامل..

جوجل ايرث Google Earth
جوجل ايرث Google Earth

ويقدم لك التطبيق خاصية التعرف الكامل على كافة وجهات العالم، وذلك قبل السفر ومعرفة تفاصيل الأماكن السياحية والهامة في كافة دول ومناطق العالم بشكل سريع للغاية وبجودة عالية للغاية، حيث إن التطبيق قادم من شركة جوجل العالمية والتي تعمل بشكل مستمر على تطوير التطبيق وإضافة جديد الخرائط على التطبيقات.

وحصل التطبيق على 500 مليون عملية تحميل كاملة على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث حصل التطبيق على تقييم 4.3 على متجر جوجل بلاي، ويعد التطبيق واحد من أقوى تطبيقات الخرائط..

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب