تحميل تطبيق تصفح الانترنت دون قيود ProtonVPN لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يعاني الكثير من مستخدمي الهواتف من القيود التي تفرضها الدول على الإنترنت والتصفح، والتي تجعل المستخدم غير قادر على متابعة كل شئ على الإنترنت بسبب القيود التي تفرضها الدول، ولكن نقدم لكم تطبيق ProtonVPN – Unlimited Free VPN made by ProtonMail، المميز والذي يساعدك على تصفح الإنترنت بالكامل بدون أي قيود وبسهولة كاملة.

 ProtonVPN - Unlimited Free VPN made by ProtonMail
ProtonVPN – Unlimited Free VPN made by ProtonMail

حيث يتيح لك التطبيق الجديد على نظام أندرويد، تصفح الإنترنت بدون أي تعقب أو تجسس نهائياً، حيث إنه من خلال التطبيق أصبح من السهل الوصول إلى كافة الخدمات المحجوبة في بلدك، والتي من الصعب الوصول إليها، وذلك للكثير من الأسباب والتي تكون أبرزها سياسية، حيث إن التطبيق يساعدك على التصفح الأمن والخفي بعيداً عن كافة القيود.

حيث إن التطبيق يعد من أحدث التطبيقات في مجال البروكسي على متجر أندرويد في الفترة الأخيرة، ويعمل التطبيق بشكل مجاني ولم يتطلب أي مبالغ في الفترة الأولية، وذلك من خلال التصفح على 3 خوادم متنوعة للإتصال على الإنترنت بشكل مجاني على الهاتف، ولاكن الشركة أتاحت باقي الخوادم بدفع مبالغ خاصة.

التطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، ونجح في الحصول على 500 ألف عملية تحميل، حيث إن التطبيق في بدايته على المتجر.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب