تحميل تطبيق غلق الهاتف لمدة طويلة من أجل التخلص من إدمانه Keep Me Out لأنظمة أندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

إدمان الهواتف يعد من أكثر الأشياء التي يعاني منها الكثير في الفترة الحالية وذلك بسبب التطبيقات والألعاب التي يقدمها لك الهواتف، وقد أصبح الكثير منطوي بشكل كبير على الهاتف والابتعاد عن كل شئ، حيث إننا نقدم لكم تطبيق Keep Me Out، والذي يساعدك على غلق هاتفك لمدة طويلة لا تستطيع فتحه فيها بغرض معالجة إدمانك له.

تطبيق Keep Me Out
تطبيق Keep Me Out

حيث إن التطبيق يعد من أهم أقوى التطبيقات التي تعمل على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث يمكنك من خلاله التخلص من إدمان واستعمال الهاتف للمدة التي ترغب في تحديدها بنفسك، مع القيام بكتابة المدة، وذلك عقب تثبيت التطبيق على هاتفك وفتحه من جديد، وعقب ذلك يجب عليك تحديد المدة التي ترغب في أن يغلق فيها هاتف والساعة التي ترغب في أن يتم فتح الهاتف بها.

تطبيق Keep Me Out
تطبيق Keep Me Out

كما يوفر لك التطبيق الكثير من الإعدادات المميزة والخاصة به، وذلك من خلال تفعيل رنين الهاتف عند انتهاء المدة المحددة لغلق الهاتف، والتي قمت باختيارها من أجل غلق الهاتف، ويقدم لك التطبيق الكثير من الإعدادات المميزة.

ووصلت عمليات تحميل التطبيق إلى 500 ألف عملية تحميل على متجر جوجل بلاي، كما حصل التطبيق على تقييم 4.3 على متجر جوجل بلاي العالمي، كما إن التطبيق يعمل على كافة أنظمة أندرويد.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب