تشغيل 3 حسابات في وقت واحد على تطبيق تيليجرام

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد عن أفضل تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم، والتي تنافس كافة التطبيقات الكبرى مثل فيسبوك وواتس اب وفايبر وغيرها، حيث نقدم لكم التحديث الجديد من تطبيق تيليجرام المميز، على هواتف أندرويد، حيث إن التحديث الجديد يدعم تشغيل 3 حسابات في وقت واحد على الهاتف.

وقد أطلقت شركة تيليجرام تحديث جديد في الفترة الماضية لمنصة اندرويد وiOS، من خلال إضافة الكثير من المميزات التي كان يفتقدها التصميم، حيث أصبح بمقدور كافة المستخدمين تفعيل التطبيق على الهاتف وتفعيل 3 حسابات مختلفة، “ارقام هواتف” Add account والتواصل بين هذه الحساب بكل سهولة ، حيث سوف يعمل التطبيق على عرض تنبيهات كل حساب.

ويعمل تطبيق تيليجرام على كافة انظمة أندرويد بالكامل بدون أي مشاكل ولا يسبب أي بطئ، حيث إن التطبيق يعد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي حول العالم، وتم تحميل التطبيق أكثر من 500 مليون مرة على متجر جوجل بلاي، كما إن التطبيق حصل على تقييم 4.3 على المتجر.

ويعد التحديث الجديد من تطبيق تيلجيرام، إضافة قوية للتطبيق من أجل جذب الكثير من المستخدمين، كما تم زيادة قوة الأمان وسرعة التطبيق بشكل كبير.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب