تحميل تطبيق Gravity Screen – On/Off للتحكم في فتح و غلق الهاتف دون لمسه

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يبحث الكثير من مستخدمي هواتف أندرويد العالمية عن إضافة الكثير من المميزات إلى الهاتف وجعل الهاتف يعمل بطرق جديدة ومميزة بشكل جديد والتخلص من الأشكال التقليدية للهاتف، حيث نقدم لكم تطبيق Gravity Screen – On/Off، المميز والذي يساعدك على فتح وغلق الهاتف بشكل مميز من دون لمس الهاتف نهائياً بيدك.

ويقدم لكم التطبيق الكثير من المميزات الرائعة التي تساعدك على تجديد الهاتف وطريقة عمل الهاتف بشكل كبير، حيث إن التطبيق يعتمد في فكرة عمله على طريقة الحساسات، من أجل توفير عدد من المهام التي يقوم بها مستخدم الهاتف يومياً وأحيانا ينسى الكثير منها غلق الهاتف مما يتسبب في نفاذ البطارية وغيرها من المشاكل.

ويساعدك التطبيق على فتح التطبيق بدون النقر على القائمة من أجل فتح الهاتف أو النقر على زر الـ Power لنفس المهمة سواءا كان ذلك لفتح واضاءة الشاشة او لغلقها توفيرا للطاقة.

مميزات تطبيق Gravity Screen – On/Off:

  • خاصية Table sensor: وهي الخاصية التي تساعدك على مراقبة وضع الهاتف، وذلك في حالة وضعه على الطاولة أو المكتب، وسوف يعلم التطبيق على غلق الشاشة على الفور، وسوف يعمل الهاتف بشكل تلقائي في حالة مسكة أو تحريكه.
  • خاصية Pocket sensor: وهي الميزة الرائعة التي سوف تساعدك على غلق الشاشة، في حالة شعر الحساس بأنك بصدد وضع الهاتف داخل جيبك.
  • خاصية Keep screen on by motion: وهي الخاصية المميزة، والتي تساعدك في حالة تصفح الإنترنت في وضع الثبات ولاحظت أن الإضاءة بدأت تخف عليك تحريك الهاتف لتعود إلى طبيعتها.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب