طريقة تحويل الكاميرا الخاصة بهاتفك الذكي إلى كاميرا حاسوبك

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يمتلك الكثير من أجهزة كمبيوتر ولكن لا تتوفر بها كاميرا، مما يسبب مشكلة كبيرة في التواصل مع الأصدقاء أو استعمال الكاميرا في المكالمات المرئية، وذلك للمراسلة من خلال سكايب أو من خلال فيسبوك ماسنجر وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي أو أي برنامج يحتاج إلى كامير، حيث سوف تحتاج إلى تثبيت تطبيقين الأول على الكمبيوتر والثاني على هاتفك.

 EpocCam Wireless PC Webcam

EpocCam Wireless PC Webcam

ويمكنك من خلال التطبيق إجراء المحادثات المرئية بشكل سهل من خلال شاشة الكمبيوتر، حيث كل ما عليك فعله هو تحميل تطبيق وبرنامج EpocCam، على الكمبيوتر وعلى الجوال، ثم عليك تثبيت البرنامج على الحاسبو بالطريقة العادية مثل أي برنامج، ثم القيام بفتح التطبيق، ويوجد للتطبيق نسختين واحدة مجانية والأخرى مدفوعة.

التطبيق يعمل بشكل سريع للغاية على الهاتف وعلى الكمبيوتر، وكافة أنظمة الكمبيوتر والهواتف المحمولة وأنظمة أندرويد، حيث إن التطبيق يعد من أقوى التطبيقات في مجالة، وطريقة عمل التطبيق سهلة للغاية حيث إن التطبيق يعمل بواجهة سهلة ومبسطة للغاية، وحصل التطبيق على 5 مليون عملية تحميل على متجر جوجل بلاي.

وعقب تثبيت التطبيق وإجراء الخطوات يمكنك الحصول على كاميرا لحاسوبك بشكل سهل ومميز للغاية، ويمكنك استعمالها في التحدث مع أصدقائك من خلال برامج المراسلة المتنوعة.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب