طريقة تخفض استهلاك تطبيق Snapchat لبيانات الهاتف والانترنت

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

تطبيق سناب شات، واحد من أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي التي تعمل على هواتف اندرويد وكافة الهواتف، حيث يستخدم التطبيق الملايين حول العالم، ويعد التطبيق من أهم التطبيقات التي تعتمد على مشاركة الفيديوهات مع الأصدقاء بشكل سريع وسهل، حيث يسبب التطبيق استهلاك كبير للغاية من بيانات الهاتف Moble Data، ويسبب بطئ في استخدام الانترنت بالواي فاي.

حيث إن تطبيق سناب شات العالمي، يعمل بوضع طبيعي وهو تحميل الوسائط بشكل تلقائي عن تشغيل التطبيق في كافة أوضاع الاتصال، وهي الميزة التي يحتوى عليها التطبيق باسم Pre loading كي تتمكن من استعراض الفيديوهات بشكل سريع.

وهي الميزة التي تسبب لك الكثير من المشاكل على التطبيق وبطئ الاتصال بالانترنت، ويعمل التطبيق بشكل مباشر على تحميل تلك الوسائط من أجل تشغيلها على هاتفك مما يسبب استهلاك كامل لبيانات الهاتف، ويمكنك التخلص من هذه الخاصية التي تسبب لك الكثير من المشاكل من خلال تطبيق الخطوات التي تظهر بالصور، وذلك من خلال اعدادات الهاتف.

وعقب تطبيق الخطوات عليك تشغيل التطبيق من جديد ثم الدخول على حسابك الرسمي، من خلال النقر على رمز الصفحة الشخصية الظاهرة في منتصف الشاشة من الأعلى، ثم التوجه إلى الاعدادات، ثم النقر على كلمة Manage، ثم عليك تفعيل عمل الخيار Travel Mode.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب