تحميل تطبيق Can’t Talk للرد على الرسائل بشكل تلقائي

0

يستقبل أصحاب هواتف أندرويد الكثير من الرسائل بشكل تلقائي ودائم على الهاتف، وذلك على مدار الساعة، حيث يفشل الكثير في الرد على الرسائل بشكل سريع مما يسبب أزمة كبيرة وأحيانا يكون البعض في أماكن اجتماعات أو أثناء قيادة السيارة وغيرها، مما قد يتسبب الأمر في مضايقة الكثير من الأصدقاء أو عدم الرد السريع على الرسائل، ولكن مع تطبيق Can’t Talk (Beta) – Auto-reply to everything!، يمكنك الرد على الرسائل بشكل سريع للغاية.

حيث يعمل التطبيق بشكل سريع ومميز للغاية، من أجل الرد على كافة الرسائل الواردة على هاتفك بدون أي مشاكل، حيث يرد التطبيق على كافة الرسائل الواردة أيضاً على تطبيقات التواصل الاجتماعي وبدون أي عناء، كما إن التطبيق مازال في فترة التجربة الأولية له ومازال العمل يجرى في الوقت الحالي على الوقوف على اللمسات الأخيرة للتطبيق.

طريقة عمل التطبيق سهلة للغاية ولا تحتاج أي شروحات معقدة، حيث عقب تحميل التطبيق على هاتفك، تقوم بالنقر على التطبيق لتدخل على الإعدادات بشكل مباشر، والوقوف على كافة التطبيقات التي تستقبل الرسائل ليعمل عليها التطبيق بشكل مباشر، والتطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، ولا يسبب أي بطئ.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد اكتشفنا انك تستخدم اضافة منع اعلانات نود منك ايقافها !

اشعار لاستخدام اضافة منع اعلانات

نحن نعلم انك تستخدم اضافة تمنع الاعلانات ممايسبب لنا الضرر ! ايضاً نعلم ان موقعنا مهيئ ليكون بدون اعلانات مزعجة وليست مثل معضم المواقع المجانية فنحن نقدم خدمة جيدة مع اعلانات قليلة لتحقيق ربح متوازن فنتمنى منكم مساعدتنا واضافتنا للقائمة البيضاء الخاصة بكم شاكرين لكم هذا !