تحميل تطبيق قفل رسائل واتس اب WhatsApp Chat Locker على هواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

يسعى الكثير من مستخدمي تطبيق واتس اب وغيرها من تطبيقات التواصل الاجتماعي، إلى غلق الرسائل الخاصة أو حفظ الرسائل في ملف خاص من أجل حمايتها من التجسس على الخصوصية، والحفاظ عليها من الضياع، كما يبحث الكثير عن حماية الملفات التي يتم استقبالها على الواتس اب وغيرها من التطبيقات من الضياع، حيث نقدم لكم تطبيق WhatsApp Chat Locker، والذي يساعدك على غلق الرسائل والحفاظ عليها.

حيث يعمل التطبيق على حماية الرسائل الخاصة بك من محاربة الفضوليين وغيرهم من راغبي التجسس على الرسائل، حيث سوف تحصل من خلال التطبيق على حماية أي محادثة بكلمة سر خاصة بك، من أجل حماية كافة المحادثات الخاصة بك، حيث يساعدك التطبيق على حفظ الرسائل سواء بكلمة مرور أو اسم تلميحي لكلمة المرور في حالة نسيانها، عقب التسجيل في البرنامج عليك اختيار المحادثات التي تريد حمايتها.

مميزات تطبيق WhatsApp Chat Locker:

التطبيق يمتلك الكثير من المميزات الرائعة التي تجعله التطبيق المميز لحماية جهازك من التطفل والتجسس بشكل رائع، حيث يساعك على حماية ملفاتك أيضاً من التجسس.

  • التطبيق يساعدك على توفير مساحة كبيرة للتخزين.
  • التطبيق يساعدك على تأمين الرسائل.
  • يمكنك اختيار الرسائل المعينة والأشخاص المعينة لحمايتها.
  • التطبيق يمتلك تصميم بسيط وسهل.

التطبيق يعمل على كافة هواتف أندرويد بشكل مجاني، حيث إن التطبيق يعد من أسرع التطبيقات والتي لا تسبب أي بطئ للهاتف نهائياً، ووصلت عمليات تحميل التطبيق إلى مليون عملية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب