تحميل لعبة PUBG Mobile لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة “PUBG” من أقوى ألعاب الأكشن والإثارة حول العالم والتي كانت منتشرة في الفترة الأخيرة على أجهزة الكمبيوتر وأجهزة إكس بوكس العالمية، حيث إن اللعبة تعد من أشهر وأقوى ألعاب الأكشن والغموض الرائعة والتي حظيت بإعجاب الملايين حول العالم، حيث اللعبة تساعدك في الدخول إلى عالم الحروب والأكشن المميزة من خلال الجولات التي تقدمها لك اللعبة.

وقد تم إطلاق اللعبة لأول مرة في بداية الشهر الحالي، في كندا والولايات المتحدة الأمريكية، وذلك على متجر جوجل بلاي، حيث إن اللعبة كانت غير متوفرة على المتجر نهائياً حتى بداية الشهر الحالي، وقد قامت الشركة المشرفة على اللعبة بتطويرها من أجل إطلاقها على هواتف أندرويد لكافة المستخدمين، من أجل وصول اللعبة إلى الهواتف النقالة.

لعبة PUBG Mobile
لعبة PUBG Mobile

حيث إن اللعبة هي لعبة معارك جميلة، تجعلك تحارب مع 99 لاعب، وذلك من أجل أن تصبح اللاعب الأخير في اللعبة ويمكنك في اللعبة الاختباء والركض بعيداً عن الأعداء، حيث إن أهم شئ في اللعبة هو البقاء على قيد الحياة والحفاظ على نفسك من أجل الفوز، حيث تبدأ منطقة المعركة في الإنكماش بشكل كبير كلما طالت المباراة وقل المنافسين، حيث إن اللعبة تعمل برسومات وصوت عالي الجودة للغاية.

لعبة PUBG Mobile، تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، واللعبة نجحت في الحصول على 5 مليون عملية تحميل في أقل من شهر وهو معدل كبير للغاية.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب