تحميل لعبة Special Forces Group 2 لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة Special Forces Group 2، من أشهر وأقوى ألعاب الأشكن المميزة والرائعة التي تعمل على كافة هواتف أندرويد، حيث تعد اللعبة من أكثر الألعاب الأكشن على متجر جوجل بلاي تحميلاً، كما حصلت على الكثير من الإشادات الدولية والعالمية بسبب ما تقدمه اللعبة من مميزات رائعة وجميلة لكافة المستخدمين.

لعبة Special Forces Group 2
لعبة Special Forces Group 2

حيث تعد لعبة Special Forces Group 2، أول لعبة إطلاق نار بجودة 3D، والتي تتواجد على متجر جوجل بلاي العالمي، حيث إن اللعبة تمتلك متعة جميلة وتشويق، حيث يمكنك خوض غمار اللعبة مع أصحابك أو أحد من أقاربك أو عن طريق الإنترنت، حيث تتميز اللعبة باحتوائها على عدد كبير من الأسلحة، كما إن تمتلك 7 لغات عالمية من ضمنها الإنجليزية والصينية والفرنسية.

يمكنك خوض غمار قتال ملحمي رائع للغاية سواء أون لاين أو مع أصدقائك، حيث تمتلك اللعبة فرق عديدة ورائعة، كما تمتلك اللعبة 32 مكان مخصص فقط للقتال والحروب، حيث إنها تجمع 7 انواع مختلفة من المسدسات وثلاث أنواع من البنادق الألية، كما تمتلك أربعة مدافع رشاش ممتازة يمكنك الاختيار بينهم، وتمتلك أيضاً 5 بنادق قنص، وتحتوي على عدد كبير من القنابل التي تستخدمها في ساحة الحرب.

 

اللعبة تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل، ولا تسبب أي بطئ للجهاز، كما وصلت عمليات تحميل اللعبة إلى أكثر من 20 مليون عملية مما يجعلها واحدة من أفضل الألعاب على الإطلاق.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب