تحميل لعبة البقاء على قيد الحياة RULES OF SURVIVAL‏ لهواتف اندرويد

0/5 لا اصوات

الإبلاغ عن هذا التطبيق

وصف

لعبة البقاء على قيد الحياة Rules of Survival، واحدة من أقوى الألعاب للهواتف الذكية والتي تأتي من قبل شركة NetEase الخاصة بالالعاب لمشهورة في الصين، حيث إن اللعبة تقدم منافسة بين 10 لاعب في قرية كاملة وذلك من اجل الحصول على المنافسة والفوز في جزيرة مهجورة، حيث إن آخر واحد على قيد الحياة سوف يكون الفائز في منطقة آمنة.

لعبة البقاء على قيد الحياة Rules of Survival
لعبة البقاء على قيد الحياة Rules of Survival

حيث تعمل اللعبة الجميلة في إطار من الإثارة والتشويق والذي يبحث عنه المستخدمين، كما تقدم لك منافسة استراتيجية بمعني الكلمة من أجل الفوز والحصول على الذهب، حيث تقدم لك استخدام الأسلحة في الهروب، ولابد على المتسابق محاولة الهروب من الغازات السامة التي تنتشر بكثرة في القرية، مع الهروب من إطلاق النيران.

لعبة البقالعبة البقاء على قيد الحياة Rules of Survivalء على قيد الحياة Rules of Survival
لعبة البقاء على قيد الحياة Rules of Survival

حيث يجب على المستخدم الهروب من الموت المحقق المتواجد في الجزيرة، حيث إن كافة الأسلحة منتشرة في الجزيرة بشكل كبير، ويجب على المستخدم استخدام التكتيك المميز من أجل الهروب والابتعاد عن القتل والفوز، وتمتلك اللعبة الكثير من الأسلحة التي تقدمها لك وتستخدمها في حربك ضد الاعداء في محاولة للفوز.

اللعبة تعمل على كافة هواتف أندرويد بالكامل بكافة الأنظمة، كما إن عمليات تحميل اللعبة على المتجر وصلت إلى 10 مليون عملية على متجر جوجل بلاي، وحصلت على الكثير من الإعجابات.

قدم بلاغ عن تعطل اي رابط لتحميل عبر التعليقات لمساعدتنا على تحديثهم

واتساب بلس

واتساب ويب

واتس اب